ابل آي ماك برو الكل في 1 2020 3.0 جيجاهرتز, 27 بوصه 5 كيه ريتينا, انتل زيون دبليو الجيل العاشر, 32 جيجابايت رام , 1تيرابايت اس اس دي , رمادي فلكي- MHLV3AB/A

غير متوفر بالمخزن
23,999.00 ر س
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1615126210000004
الموديل
MHLV3AB/A
العلامة التجارية
ابل
تاريخ التسليم المتوقع الأحد 09 / أكتوبر / 2022
  • العلامة التجاريه : ابل
  • الموديل : MHLV3AB/A
  • النوع : كمبيوتر مكتبي شامل 27 بوصه 5 كيه
  • المعالج : انتل زيون دبليو الجيل العاشر - 3.0 جيجاهرتز
  • كارت الشاشة : ايه إم دي راديون برو فيجا 56 في رام 8 جيجابايت
  • الذاكرة الداخليه : 1 تيرابايت إس إس دي
  • الرام : 32 جيجابايت
  • اللون : رمادي فلكي

ابل آي ماك برو الكل في 1 2020 3.0 جيجاهرتز, 27 بوصه 5 كيه ريتينا, انتل زيون دبليو الجيل العاشر, 32 جيجابايت رام , 1تيرابايت اس اس دي , رمادي فلكي- MHLV3AB/A

 

للاحتراف قوة.

المحترفون يحبون iMac. لذلك صممت Apple واحداً خصيصاً لهم. وهو يأتي مزوداً برسومات غرافيك ومعالجات قوية، بالإضافة إلى وحدات تخزين وذاكرة ومنافذ إدخال/إخراج هي الأكثر تطوراً، تجتمع كلها وراء شاشة Retina 5K مذهلة بتصميم شامل نحيف وأنيق للغاية. صُمم iMac Pro ليمنح الجميع، من المصورين ومحرري الفيديو إلى مصممي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والموسيقيين والمبرمجين والعلماء، القدرة على تحويل أكبر الأفكار إلى أروع الأعمال.

لغاية 18 نواة في iMac. نعم، 18

لا شك أن iMac بمعالج رباعي النوى رائع للغاية، لكن iMac الذي يحتوي على 10 نوى أو 14 أو 18 نواة هو من عالم آخر كلياً. فمع خاصية Turbo Boost التي تصل بالتردد لغاية 4.5GHz، يصبح لديك جهاز iMac Pro جبار ومرن يجمع بتوازن بين المعالجة متعددة النوى والأداء المذهل للعمليات الفردية. ومع مجموعة تعليمات AVX-512 وبنية متطورة لوحدة التخزين المؤقت، يستطيع المعالج التعامل مع حجم أكبر من البيانات، وبشكل أسرع. وهذا يعني أنك تستطيع تصيير الصور أو تعديل فيديو بوضوح لغاية 8K، أو تعديل الصور أو إنشاء تأثيرات صوتية بشكل فوري أو برمجة تطبيقك الناجح المقبل، وكل ذلك بسرعة البرق.

Apple iMac All-In-One 2020 with Retina 5K display, 3.0GHz, 27 inch, Intel Xeon W, 32GB RAM, 1TB SSD, Space Gray - MHLV3AB/A

رسومات غرافيك Vega. وحش الشاشة.

يُرسي iMac Pro معايير عالية لرسومات الغرافيك القوية والمذهلة بفضل معالج الرسومات Radeon Pro Vega. وتتميز بنية رسومات الغرافيك Vega بذاكرة مدمجة ذات نطاق ترددي عالٍ وسعة لغاية 16GB تساعد على تعزيز الأداء بشكل كبير. والنتيجة هي معدل إطارات أعلى، وتصيير فوري للأشكال ثلاثية الأبعاد، وتأثيرات خاصة أكثر واقعية، وألعاب تعمل بأقصى الإعدادات. وهو يدعم أيضاً قدرة حاسوبية بدقة فردية ونصف الدقة، وبالتالي يمكن إنجاز العمليات التي لا تحتاج إلى دقة 32 بت الكاملة بضعف السرعة. ما مدى هذه السرعة؟ ما يصل إلى 24 تيرافلوب.

 
 

في الأرقام قوة.

عُزز iMac Pro ليمنحك أداء أفضل من كل النواحي. وإليك ما يتميز به عن iMac مقاس27 إنش رباعي النوى مع معالج رسومات Radeon Pro 580.

 

 

ذاكرة أكبر لأضخم الأفكار.

بفضل أربع قنوات للذاكرة، يمكن لجهاز iMac Pro الآن استيعاب ذاكرة تصل إلى 256GB لتتمكن من عرض نماذج ثلاثية الأبعاد ضخمة ومحاكاتها وتصييرها، وإنشاء بيئات اختبار مختلفة للتطوير عبر منصات متعددة مع إبقاء عدد كبير من التطبيقات مفتوحاً في الوقت نفسه. إنه جهاز كله قوة وقدرة على تنفيذ كل ما تريد.

 

 

تفنن في الفيديو.

يتميز iMac Pro بنطاق ترددي عالٍ يكفي للتعامل مع مسارات فيديو متعددة من دون مجهود. ومع تخزين فلاش بسعة تصل إلى 4TB، يمكنك تخزين مشاريع ضخمة وتحميلها بسرعة خاطفة.

  • لغاية 256GB
  • ذاكرة DDR4 ECC بتردد 2666MHz‏

تخزين عالي الأداء. تحميل أسرع. تشغيل أسرع.

تمنحك سعة تخزين فلاش التي تصل لغاية 4TB القدرة على العمل على مشاريع 4K وHD كبيرة بغض النظر عن ترميزها. ومع معدل نقل يصل لغاية 3GB/s، يصبح تحميل الملفات الكبيرة وتشغيل التطبيقات أسرع من أي وقت مضى.

  • قرص SSD بسعة لغاية 4TB‏
  • سرعة أداء كتابة 3.3GB/s
  • سرعة أداء قراءة 2.8GB/s

شريحة Apple T2 Security. دمج وأمان معززان.

تأتي جميع أجهزة iMac Pro مزودة بشريحة Apple T2 Security، وهي شريحة من الجيل الثاني مخصصة لأجهزة Mac. تمنح شريحة T2 Security جهاز Mac قدرات فائقة عن طريق إعادة تصميم ودمج العديد من وحدات التحكم المتوفرة في أنظمة Mac الأخرى مثل وحدة التحكم في إدارة النظام، ومعالج إشارات الصور، ووحدة التحكم في الصوت، ووحدة التحكم في قرص SSD. فعلى سبيل المثال، يعمل معالج إشارات الصور مع كاميرا FaceTime HD ليسمح بتعزيز مطابقة درجات الألوان وتحسين ضبط التعريض الضوئي، والضبط التلقائي للتعريض الضوئي والتوازن التلقائي للون الأبيض استناداً إلى التعرف على الوجه. وإضافة إلى هذا، تجعل شريحة T2 جهاز iMac Pro أكثر أماناً بفضل معالج المنطقة الآمنة Secure Enclave المشترك الذي يوفر المنصة الأساسية للتخزين المشفر والإقلاع الآمن، فبيانات قرص SSD تُشفر باستخدام أجهزة AES مخصصة من دون أن تؤثر على أداء هذا القرص ليبقى المعالج Intel Xeon متاحاً بشكل كامل لما تريد إنجازه من أعمال. أما الإقلاع الآمن فيضمن عدم التلاعب بأدنى طبقات البرامج وتحميل برامج نظام التشغيل المرخصة من Apple فقط عند بدء التشغيل. ومع شريحة Apple T2 Security يأتي صوت Siri المألوف إلى أجهزة iMac Pro ليكون جاهزاً لمساعدتك في أي وقت.

مواصفات المنتج
SKU1615126210000004
العلامة التجاريةابل
الموديلMHLV3AB/A
اللونرمادي فلكي
بلد الصنعالصين
مقاس الشاشة27بوصة
الذاكرة الداخلية 1 تيرا بايت اس اس دي
الذاكرة العشوائية الرامات32 جيجا بايت
موديل نظام المعالجةIntel Xeon W
كارت الشاشةAMD Radeon Pro Vega 56 VRAM 8 GB
شاشة باللمسلا
يو اس بينعم
عدد مداخل يو اس بي4
اتش دي ام اينعم
عدد مداخل اتش دي ام اي1
دي في دي لا
بلوتوثنعم
واي فاينعم
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ابل آي ماك برو الكل في 1 2020 3.0 جيجاهرتز, 27 بوصه 5 كيه ريتينا, انتل زيون دبليو الجيل العاشر, 32 جيجابايت رام , 1تيرابايت اس اس دي , رمادي فلكي- MHLV3AB/A
تقيمك

اشترك الآن ولا تفوت تنبيهات أحدث العروض والخصومات والهدايا المجانية

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.