هكذا يكون Pro

  • نظام كاميرا أقوى بصورة جذرية.
  • شاشة فائقة الاستجابة تغمرك بشعور متجدد مع كل لمسة.
  • أسرع شريحة هاتف ذكي في العالم.
  • متانة استثنائية. 
  • قفزة نوعية في عمر البطارية.

Pro، جدير بالاحتراف.

يتوفر بدءاً من 24 سبتمبر.

التصميم

شاشة Super Retina XDR‏ مع ProMotion

iPhone 13 Pro

6.1 إنش

 

iPhone 13 Pro‏ باللونأزرق سييرا، فضي، ذهبي، رصاصي داكن

ستانلس ستيل فائق الجودة كالمستخدم في الأدوات الجراحية

Ceramic Shield، أقوى من زجاج أي هاتف ذكي

مقاومة للماء رائدة في مجالها ضمن تصنيف IP68‏

نظام الكاميرات

حصل نظام كاميرات Pro على أكبر ترقية له حتى الآن بفضل مكونات في منتهى التطور تلتقط المزيد والمزيد من التفاصيل، وبرامج فائقة الذكاء تفتح عالماً واسعاً من تقنيات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي. وفوق كل ذلك شريحة صاروخية تحوّل كل هذه الإمكانيات إلى حقيقة. استعد لعصر جديد من التصوير.

ماكرو

تصوير ماكرو الآن على iPhone

بفضل عدسة جديدة التصميم ونظام تركيز تلقائي متفوق، تستطيع الكاميرا الواسعة للغاية الجديدة ضبط تركيزها حتى على مسافة 2 سم لتكتسب معها أصغر التفاصيل ضخامة استثنائية. ماذا تنتظر إذاً؟ أطلق العنان لقدراتك الإبداعية وحوّل ورقة شجر إلى لوحة فنية تجريدية، أو التقط شعيرات الزغب على جناح فراشة، أو كبّر قطرة الندى لتتأملها بكل نقاوتها. كلها روائع متناهية الصغر تذهلك بجمالها عندما تنكشف أمامك.

سجّل عندك،

وفيديو ماكرو أيضاً.

صور ماكرو الثابتة هي مجرد نقطة البداية، إذ يمكنك أيضاً تصوير فيديوهات ماكرو، بما فيها فيديوهات بالحركة البطيئة وبالتصوير السريع. المشهد أكبر من أن يوصف. استعد!

الإضاءة الخافتة

وقت السهر، تحلو الصور.

صُمم iPhone 13 Pro لتلمع قدراته في الإضاءة الخافتة، فالكاميرا الواسعة مزودة الآن بفتحة عدسة أوسع ومستشعر هو الأكبر على الإطلاق. وهي تستفيد أيضاً إلى أقصى حد من الماسح الضوئي بتكنولوجيا LiDAR لالتقاط صور بورتريه مذهلة بنمط الليل. وسّعنا أيضاً فتحة عدسة الكاميرا الواسعة للغاية وزوّدناها بمستشعر أسرع مع ضبط تلقائي جديد كلياً، أما الكاميرا المقربة للمسافات فتدعم الآن التصوير بنمط الليل.

تتميز الكاميرا المقربة للمسافات الجديدة ببعد بؤري 77 مم وتكبير/تصغير بصري 3x، ما يجعلها مثالية لالتقاط صور كلاسيكية بسيطة أو تصوير لقطات وفيديوهات أكثر وضوحاً من مسافة بعيدة. وللتصوير من مسافة أقرب، جرّب نمط بورتريه وأضف إلى صورك تأثير بوكيه وتفنّن بتأثيرات إضاءة تضاهي بجودتها الاستوديوهات الاحترافية.

يستطيع iPhone الآن تصوير المشاهد مع عمق مجال بنسبة قليلة وإضافة انتقالات تركيز أنيقة بين الأشخاص تلقائياً. ويضع بين يديك القدرة على سرد قصصك بأساليب إبداعية غير مسبوقة بفضل النمط السينمائي الذي يستبق لحظة بروز شخص جديد في الإطار ويسلّط التركيز عليه في تلك اللحظة بالذات. ويمكنك أيضاً نقل التركيز أو تعديل مستوى تأثير بوكيه حتى بعد الانتهاء من التصوير. التكنولوجيا علينا والإبداع عليك.

  • الهاتف الذكي الوحيد الذي يتيح لك تعديل تأثير العمق بعد التصوير
  • استخدم النمط السينمائي في الكاميرا الواسعة أو الكاميرا المقربة للمسافات أو كاميرا TrueDepth‎‏
  • يدعم النمط السينمائي تسجيل فيديو HDR مع Dolby Vision

 

خصص الكاميرا مرة

وتألق بصورك

كل مرة.

 

إليك الأنماط الفوتوغرافية.

تطبق الأنماط الفوتوغرافية على صورك إعداداتك المفضلة لدرجة الألوان ونسبة دفئها. وخلافاً للفلاتر، تحافظ على ألوان السماء والبشرة وتبقيها على طبيعتها. اختر أحد أنماط Apple المعدة مسبقاً مثل "نابض بالحياة" أو "تباين واضح" أو "دافئ" أو "بارد"، وعدّله أكثر إذا أردت. وعند ضبط الإعدادات على ذوقك مرة، ستحصل على الإطلالة التي تحبها كل مرة.

  • بفضل المعالجة المتطورة للصور، تطبّق الكاميرا أنماطك المخصصة في الوقت الفعلي
الدرجة اللونيةعززها لتحصل على ألوان أكثر سطوعاً وحيوية. خففها لتحصل على ظلال وتباينات أقوى.

دفء الألوانعززه لإبراز درجات اللون الذهبي.

خففه لإبراز المزيد من درجات اللون الأزرق.

  • أول هاتف ذكي يضمن سير العمليات الاحترافية بشكل متواصل ليمكّنك من تسجيل الفيديوهات وتعديلها بتنسيق ProRes أو Dolby Vision‏

تتيح لك دقة الألوان العالية والضغط المنخفض لتنسيق ProRes تسجيل فيديوهات جاهزة للبث وتعديلها وتوزيعها أينما كنت. والآن أصبح بإمكانك إتمام مشروع كامل بتنسيق ProRes على iPhone، أو نقل فيديوهات ProRes من iPhone إلى Final Cut Pro على Mac بكل سهولة.

ميزة ‏HDR 4 الذكية ترتقي بالمشهد بكل تفاصيله.

تستفيد ميزة HDR 4 الذكية إلى أقصى حد من قدرات التعلم الآلي التي يتميز بها المحرك العصبي Neural Engine لتجري الآن تعديلات محددة لكل شخص في المشهد. وتعمل برامجنا مع معالج إشارة الصور تلقائياً على تحسين التباين والإضاءة ولون البشرة لكل شخص على حدة. هكذا يظهر الجميع دائماً بأحلى صورة.

ميزة Deep Fusion تحلل كل بكسل من درجات التعريض الضوئي المختلفة.

عند التقاط الصور في الإضاءة التي تتراوح بين المتوسطة والخافتة، تبدأ ميزة Deep Fusion بالعمل فتستخدم المحرك العصبي Neural Engine لتحلل درجات تعريض ضوئية متعددة على مستوى البكسل الواحد قبل أن تدمج أفضل الأجزاء الملتقطة في الصورة النهائية. وهكذا تتألق صورك روعة وتبرز فيها حتى أدق التفاصيل.

تستطيع شاشة Super Retina XDR الجديدة مع ProMotion أن تحدّث محتواها من 10 إلى 120 مرة في الثانية، مع مجموعة كبيرة من معدلات الإطارات بينهما. عندما تحتاج إلى أداء استثنائي لرسومات الغرافيك تستطيع الشاشة وبكل ذكاء زيادة هذا المعدل أو خفضه للحفاظ على الطاقة عندما لا تحتاج إليه. وهي قادرة أيضاً على تسريع استجابتها للمستك أو إبطائها بما يتوافق مع سرعة إصبعك أثناء التمرير. إنها حقاً تجربة لم تلمسها من قبل.

  • نظام iOS 15 معزز ليستفيد إلى أقصى حد من تكنولوجيا ProMotion ويضفي سلاسة خيالية على مهامك اليومية

السرعة تلعب لعبتها.

بفضل قدرة ProMotion على التحديث لغاية 120Hz، وأداء الرسومات المذهل لوحدة معالجة رسومات الغرافيك خماسية النوى الجديدة في شريحة A15 Bionic، أصبح iPhone 13 Pro الملعب المثالي للاعبين المحترفين.

أفضل عمر بطارية في iPhone على الإطلاق.

يتجه العالم بسرعة أكبر إلى شبكة 5G فالتشغيل والتنزيل عبر الإنترنت وكل ما بينهما يحدث بسرعة خيالية. تقدم شبكة 5G سرعات هائلة تلبي أقوى الألعاب مهما تعدد لاعبوها، وتتيح مشاركة فيديوهات بالواقع المعزز وغير ذلك الكثير. ومع نمط البيانات الذكية ينتقل iPhone تلقائياً إلى شبكة أقل سرعة ليحافظ على عمر البطارية.4

يساعدك iPhone على التحكم في معلوماتك الشخصية، فهو يقدم لك ملصقات للخصوصية تطلعك على طريقة استخدام التطبيقات لبياناتك. وهو يفرض أيضاً على التطبيقات الحصول على إذنك لتتبّع نشاطك عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية الخاصة بشركات أخرى. وهذه الخطوات ليست إلا البداية.

تصميم سليم لكوكب سليم.

أصبحت متاجرنا ومكاتبنا ومراكز البيانات التابعة لنا وعملياتنا بلا أي أثر كربوني. وهكذا ستصبح منتجاتنا وبصمتك الكربونية الناتجة عن استخدامك لها بحلول عام 2030. وتحقيقاً لهذه الغاية، استغنينا هذا العام عن الغلاف البلاستيكي الذي تُلف به علب iPhone 13 وiPhone 13 Pro، ما سمح لنا بتوفير 600 طن متري من البلاستيك. ومواقع التجميع النهائي لمنتجاتنا لم تعد ترسل أي مخلفات إلى مكبات النفايات.

هاتف يهتف

مرحاً.

استمع عبر الإنترنت إلى أغنيات وألبومات وقوائم تشغيل مختارة خصيصاً لك. تابع البرامج التلفزيونية التي أصبحت حديث الناس. اكتشف أحدث الألعاب المشوقة. مع Apple One تصبح خدمات Apple في متناول يدك ويمكنك الاستفادة منها كلها بباقة اشتراك واحدة.

اجمعها سوياً، تنسجم تلقائياً.

كل ما تحبه في iPhone يزداد سحراً وروعة عندما تستخدمه مع Mac أو iPad أو Apple Watch، فهذه الأجهزة تنسجم مع بعضها في الحال وفي منتهى السلاسة. ردّ على مكالمة واردة باستخدام الجهاز الأقرب لك، أو التقط صورة على iPhone وشاهدها فوراً على Mac، واطّلع على جميع رسائلك النصية في أي وقت وعلى جميع أجهزتك. إنه السهل الممتع.