ايفون اكس - 256 جيجابايت – أسود

متوفر في المخزن
وفر 3%
SKU
1711126210000143
سعر خاص  3٬899 ر.س ‏ السعر العادي  3٬999 ر.س ‏
ادفع 325 ريال لمدة ١٢ شهر تفاصيل اكثر
تاريخ التسليم المتوقع الإثنين 24 / ديسمبر / 2018
  • رقاقة إلكترونية إيه ١١ بيونيك مع بنية ٦٤-بت، محرك عصبي، معالج الحركة إم ١١
  • 256جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية، وتقنية الرسومات ميتال ٢ من تصميم أبل
  • شاشة أوليد سوبر ريتينا عالية الوضوح بحجم الجهاز بالكامل ٥,٨ بوصة متعددة اللمس مع نطاق حركي عالي الدقة
  • كاميرا خلفية: ١٢ ميجابكسل بفتحة عدسة إف / ١,٨ | كاميرا أمامية: ٧ ميجابكسل بفتحة عدسة: إف / ٢,٢
  • نظام التشغيل: آي أو إس ١١
  • بصمة الوجه

أيفون إكس

أيفون إكس

جاء تصميم هذا الهاتف الجديد بعد فترة طويلة من العمل والتفكير برؤية خاصة ترمي إلى جعل الشاشة تأخذ حيزًا كاملاً. وما يميز هذا الجهاز الجديد بالفعل هو أنه يستجيب بذكاء عند الضغط على الشاشة، كما يستجيب إلى الصوت او حتى نظرة العين. مع هاتف ايفون إكس، أصبحت هذه الرؤية حقيقة ملموسة.

شاشة سوبر ريتينا

مع ايفون إكس، يتمثل الجهاز بالشاشة ذاتها، حيث تملأ شاشة ريتينا الجديدة والفائقة بحجم ٥,٨ بوصة يدك بالكامل وتجذب نظرك إليها.

شاشة سوبر ريتينا

تكنولوجيا مبتكرة

تكنولوجيا مبتكرة

لإنشاء سطح متواصل، مع عدم وجود شيء يقف في طريقك تجربتك، استبدلنا زر الصفحة الرئيسية مع طرق جديدة للتنقل ومألوفة في نفس الوقت. وتستخدم الشاشة تقنيات وتكنولوجيا جديدة تتبع بدقة منحنيات التصميم، وصولا إلى الزوايا المستديرة بشكل أنيق. ثم تستخدم عملية تسمى البكسل الفرعي لتناغم البكسل الفردي لحواف ناعمة وخالية من التشويه.

شاشة أوليد مصممة لأيفون إكس

شاشة ألوليد الأولى التي ترتفع إلى معايير الايفون. فلوحة أوليد في شاشة سوبر ريتينا عالية الوضوح ليست فقط أية أوليد. فإنها مبنية خصيصا بمعاييرنا الصارمة، ما تسمح بعرض نطاق حركي عالي الدقة مع نسبة تباين ١,٠٠٠,٠٠٠ إلى ١، وارتفاع الدقة والسطوع، ودعم اللون الواسع، وأفضل دقة لون في هذه الصناعة.

شاشة أوليد مصممة لأيفون إكس

إيماءات سهلة

إيماءات سهلة

الإيماءات المألوفة تجعل عمليةالبحث سهلة وطبيعية. وبدلا من الضغط على زر ما، فسحبة واحد تأخذك إلى الصفحة الرئيسية من أي مكان.

الكثير من التكنولوجيا. في مساحة صغيرة للغاية.

نظام الكاميرا TrueDepth يسمح لك بالتقاط صور مذهلة وتمكين بصمة الوجه. فهو يقع في مساحة صغيرة في الجزء العلوي من الشاشة، ولكن ضمن هذه الوحدة المصغرة يوجد بعض من التقنيات الأكثر تقدما التي قمنا بتطويرها أكثر من أي وقت مضى.

الكثير من التكنولوجيا. في مساحة صغيرة للغاية.

ألوان حقيقية. لتجربة مشاهدة أكثر راحة.

ألوان حقيقية. لتجربة مشاهدة أكثر راحة.

تستخدم تكنولوجيا اللون الحقيقي "ترو تون" مستشعر ضوء متقدم سداسي القنوات لضبط موازنة اللون الأبيض بمهارة على الشاشة لتتناسب مع درجة حرارة لون الضوء من حولك. لذلك تبدوا الصور على الشاشة طبيعية كما لو أنها في صفحة مطبوعة، ما يحد من إجهاد العين.

نطاق حركي عالي الدقة. العب لأول مرة الآن على جهاز أيفون.

ايفون إكس هو حقا عبارة عن شاشة عالية النطاق الديناميكي (HDR). فيمكنك مشاهدة الأفلام والعروض بتقنية دولبي فيجن و إتش دي آر ١٠. وسوف تبدوا صورك عالية الدقة مذهلة أكثر. وستتمكن من مشاهدة عناوين عالية الدقة من آيتونز و نيتفليكس وغيرها الكثير.

نطاق حركي عالي الدقة. العب لأول مرة الآن على جهاز أيفون.

الزجاج الأكثر صلابة على الإطلاق في هاتف ذكي

الزجاج الأكثر صلابة على الإطلاق في هاتف ذكي

الجهتين الأمامية والخلفية جميعها من الزجاج الأكثر متانة والذي قمنا بتصنيعه حتى الآن، مع طبقة تعزيز أعمق بنسبة ٥٠ %. وعملية الحبر ذح السبع طبقات تسمح بألوان دقيقة وتعتيم، وتعزيز الطبقة البصرية العاكسة للألوان. و طلاء أوليو فوبيك يتيح لك بسهولة مسح اللطخات وبصمات الأصابع.

حزام من الستانلس ستيل

الحزام المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يلتف حول الهاتف ويعزز أيفون إكس هو سبيكة خاصة من تصميم أبل يتميز بكل من القوة والنقاء، وهو يلمع بشكل جميل. وللحصول على النهاية الرمادية، نستخدم عملية تسمى ترسب البخار الفيزيائي لتناسب بدقة لون الحزام المصنوع من الستانلس ستيل والسطح المصنوع من الزجاج.

حزام من الستانلس ستيل

مقاوم للماء والبقع والغبار

مقاوم للماء والبقع والغبار

تمت صناعة ايفون إكس هندسيا على المستوى المجهري للحماية ضد الماء والبقع، والغبار.

بصمة الوجه: ثورة في الإدراك

مع بصمة الوجه، لا يفتح جهاز ايفون إكس إلا عند النظر إليه. وهذه التقنية مصممة لمقاومة خداع الصور أو الأقنعة. حيث يتم تشفير خريطة الوجه الخاص بك وحمايتها من قبل جيب آمن. والمصادقة تحدث على الفور على الجهاز، وليس في النظام السحابي. ولمزيد من الأمان، فإن بصمة الوجه تلفت الانتباه، بمعنى أن جهاز أيفون إكس يفتح فقط عندما تنظر إليه مع فتح عينيك. وهذا يعني أن بصمة الوجه يمكن أيضا أن تكشف عن الإشعارات والرسائل، والحفاظ على الشاشة مضاءة أثناء القراءة، أو خفض مستوى التنبيه أو صوت جرس الهاتف.

بصمة الوجه: ثورة في الإدراك

كاميرا بتقنية العمق الحقيقي TrueDepth: مواجهة أمامية. والتفكير قدما.

كاميرا بتقنية العمق الحقيقي TrueDepth: مواجهة أمامية. والتفكير قدما.

يضم نظام الكاميرا TrueDepth كاميرات متطورة وأجهزة استشعار بقدرات جديدة ممكنة فقط مع ايفون إكس. مستوحاة من بحوث مستفيضة في فن وعلم البورتريه، وإضاءة الصور الجديدة كليا تستخدم خوارزميات متطورة لحساب كيفية تفاعل ملامح وجهك مع الضوء. ثم تستخدم تلك البيانات لخلق تأثيرات إضاءة مذهلة.

وجوه تعبيرية ثلاثية الأبعاد

تقوم كاميرا الجهاز المتميزة والتي تتيح لك التقاط الصور الواضحة بألوان عميقة بتحليل ٥٠ حركة مختلفة لعضلات الوجه للتعبير عن انفعالاتك من خلال ١٢ تعبير أنيموجي.

وجوه تعبيرية ثلاثية الأبعاد

كاميرتان بجودة مرموقة

كاميرتان بجودة مرموقة

يتوفر مستشعر أكبر وأسرع لالتقاط الصور بدقة ١٢ ميجابكسل. ويوجد فلتر جديد للألوان مع دقة أعمق لدرجات البكسل. كما توجد كاميرا جديدة ذات نوع خاص من العدسات بتركيز أبعد مع احتوائها على مثبت الصورة البصري أو آي إس.

موفر خدمة إنترنت متقدم وجديد. لفرص صور محسنة.

يعمل معالج إشارة الصور الذكي من أبل على اكتشاف العناصر في المشهد - مثل الأشخاص والحركة وظروف الإضاءة - لتحسين صورك حتى قبل التقاطها. كما أنه يوفر أيضاً معالجة بكسل متقدمة، والتقاط لون واسع، وتركيز تلقائي أسرع، ونطاق حركي عالي الدقة بشكل أفضل.

موفر خدمة إنترنت متقدم وجديد. لفرص صور محسنة.

مقاطع الفيديو التي تنتمي إلى الشاشة الكبيرة

مقاطع الفيديو التي تنتمي إلى الشاشة الكبيرة

سواء كنت والداً فخوراً، أو طالب تصوير، أو مدير عمل، فإن ايفون إكس يتيح لك تصوير الأفلام الهائلة. ويعمل برنامج تشفير الفيديو المصمم من أبل على معالجة الصور في الوقت الفعلي للحصول على أفضل جودة. ومع ضغط هيفك، سوف تحصل على نفس جودة الفيديو كما كان من قبل في نصف حجم الملف.

رقاقة إيه ١١ بذكاء بشري

يوفر لك الجهاز رقاقة بايونيك إيه ١١ الجديدة. وتوجد الرقاقة الأقوى والأكثر ذكاء في الهواتف الذكية مع محرك عصبي تصل سرعته الاستيعابية لغاية ٦٠٠ بليون عملية بالثانية و يعمل على حفظ وجه المستخدم حتى ولو غير تسريحة الشعر أو النظارات و غيرها من تغييرات و إكسسوارات. وتتميز النواة الأربعة المسؤولة عن الكفاءة داخل وحدة المعالجة المركزية CPU بأن سرعتها تزيد بنسبة حتى ٧٠% عن وحدة المعالجة فيوجن اى١٠. أما النواتان المسؤولتان عن الأداء فتزيد سرعتهما بنسبة حتى ٢٥%.

رقاقة إيه ١١ بذكاء بشري

صُمم من أجل الكفاءة

صُمم من أجل الكفاءة

مع رقاقة إيه ١١ الكترونية، فإن ألعاب الواقع المعزز والتطبيقات تصل إلى مستوى جديد من السيولة والواقعية. حيث أن رقاقة إيه ١١ بيونيك تدير قوة هائلة بذكاء من خلال توجيه المهام بين أداء وكفاءة النواة. لذا فإن الأشياء التي تقوم بها في أغلب الأحيان - مثل الرسائل النصية وتصفح الويب - تحدث بسرعة أثناء استخدام طاقة أقل. إضافة إلى تصميم بطارية مخصصة وما الذي تحصل عليه؟ ايفون إكس يستمر ما يصل إلى ساعتين بين الشحنات أكثر من ايفون ٧.

برنامج الرسومات من تصميم أبل

ميتال ٢ هو برنامج الرسومات المصمم من أبل والذي يسمح للمطورين بناء ألعاب بأسلوب جهاز الألعاب. وكور إم إل يمكن المطورين من دمج التعلم الآلي في تطبيقاتهم. ووحدة معالجة الصور "GPU"في رقاقة إيه ١١ بيونيك محسنة لهذه الألعاب الجديدة، الغامرة ثلاثية الأبعاد وتجارب الواقع المعزز.

برنامج الرسومات من تصميم أبل

إيرباور: شحن لاسلكي أسهل بشكل جذري

إيرباور: شحن لاسلكي أسهل بشكل جذري

وسادة إيرباور الجديدة، والأنيقة والنحيفة للغاية تمكنك من شحن العديد من الأجهزة لاسلكيا دون الحاجة إلى أن تكن هذه الأجهزة ثابتة في مكان واحد. فقط ضع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة متوافقة - مثل أحدث جهاز ايفون، وساعة أبل، وإيربودز - في أي مكان على سطحها لشحنهم في وقت واحد.

صممت للعمل في أي مكان

أردنا أن يستمع الناس براحة الشحن اللاسلكي الملائم في أي مكان. لذلك فإن ايفون إكس يعمل مع الشواحن اللاسلكية بتقنية الشحن "تشي" الموجودة بشكل عام في الفنادق، والمقاهي، والمطارات، والسيارات. وقد طورت أيضا كل من بلكين وموفي اثنين من أجهزة الشحن اللاسلكية الجديدة لمستخدمي ايفون إكس.

صممت للعمل في أي مكان
مواصفات المنتج
رمز المنتج 1711126210000143
العلامة التجارية ابل
الموديل IPHONE X
حالة الجوال جديد
اللون اسود
بلد الصنع الصين
جودة الشاشة ( بيكسل ) 1125x2436
شرائح الاتصال 1 شريحة اتصال
شبكة الاتصال والانترنت 4 جي ال تي اي
الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت
الكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية 7 ميجا بيكسل
نظام التشغيل ابل اي او اس
اصدار نظام التشغيل 11.1
موديل نظام المعالجة Hexa-core 2.39 GHz (2x Monsoon + 4x Mistral)
فيس تايم نعم
بصمة أصبع لا
بصمة وجه نعم
سعة البطارية 2716
بلوتوث نعم
اصدار البلوتوث 5.0
واي فاي نعم
اصدار الواي فاي 802.11
العرض ( مليمتر ) 70.9
الارتفاع (مليمتر ) 143.6
ألعمق ( مليمتر ) 7.7
الوزن (كيلو جرام) 174
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ايفون اكس - 256 جيجابايت – أسود
Your Rating