ابل ماك بوك برو 15 بوصة، 2.6 جيجاهرتز معالج سداسي النواة من الجيل التاسع انتل كور اي 7، 256 جيجابايت، 16 جيجابايت رام، رمادي فضائي - MV902AB/A

غير متوفر بالمخزن
ر.س.‏9٬999
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1611126210000023
الموديل
MV902AB/A
العلامة التجارية
ابل
تاريخ التسليم المتوقع الجمعة 30 / أبريل / 2021

العلامة التجارية: أبل

الموديل: MV902AB/A

ماك بوك برو

الشاشة: 15 بوصة

المعالج: 2.6 جيجاهرتز معالج سداسي النواة من الجيل التاسع انتل كور اي 7

الذاكرة الداخلية؛ 256 جيجابايت

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت رام

اللون: رمادي فضائي


مع القوة الكبيرة تأتي سعة كبيرة.
يرتقي MacBook Pro بجهاز الكمبيوتر المحمول لديك إلى مستوى جديد تمامًا في الأداء وإمكانية النقل. أينما تأخذك أفكارك ، ستصل إلى هناك بشكل أسرع من أي وقت مضى بفضل المعالجات والذاكرة عالية الأداء والرسومات المتقدمة والتخزين السريع وغير ذلك الكثير.

فقط ما تحتاجه. بالضبط حيث تريدها.
تحتوي العديد من التطبيقات المضمنة في MacBook Pro على عناصر تحكم Touch Bar التي تجعل الإجراءات الشائعة مثل إرسال بريد إلكتروني أو تنسيق مستند أسهل. يتغير Touch Bar ليناسب التطبيق الذي تستخدمه ، مع إبقاء هذه الاختصارات في المقدمة وفي المنتصف. ويمكن لتطبيقات الجهات الخارجية الاستفادة من Touch Bar أيضًا.

مزيد من القوة في قلبها.
مع أحدث معالجات Intel Core ، يصل MacBook Pro إلى آفاق جديدة في أداء الحوسبة. يتميز الطراز مقاس 15 بوصة الآن بمعالج Intel Core i9 من الجيل التاسع مع سرعات Turbo Boost تصل إلى 5.0 جيجا هرتز. توفر تطبيقات الرسومات ثلاثية الأبعاد مثل Autodesk Maya سرعات عرض أسرع بنسبة 40٪ من الجيل السابق من المعالجات سداسية النواة وسرعات تصيير تبلغ ضعف سرعة المعالج رباعي النواة. كما أن المعالج الجديد رباعي النواة من الجيل الثامن في جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة المزود بشريط Touch Bar يجعله جاهزًا حتى لأصعب المهام. لذلك ، عندما تقوم بتشغيل مهام معالجة على مستوى احترافي مثل تجميع التعليمات البرمجية ، أو عرض نماذج ثلاثية الأبعاد ، أو إضافة مؤثرات خاصة ، أو وضع طبقات متعددة من المسارات ، أو ترميز الفيديو ، فسوف تنجز كل ذلك. بسرعة.
أداء رسومات مذهل.
يتميز MacBook Pro بوحدة معالجة رسومات Radeon Pro منفصلة في كل طراز مقاس 15 بوصة ، والتي تجمع بين القوة المذهلة وكفاءة الطاقة المذهلة. وقمنا بإقران كل وحدة معالجة رسومات منفصلة بذاكرة GDDR5 قياسية بسعة 4 جيجا بايت ، مما يمنحك أداءً سلسًا في الوقت الفعلي للمهام الاحترافية مثل عرض العناوين ثلاثية الأبعاد في Final Cut Pro X. يتميز الطراز مقاس 13 بوصة المزود بشريط Touch Bar برسومات مدمجة قوية مع ذاكرة DRAM سعة 128 ميجابايت القدرة ، والتي تسرع مهام الرسومات. وهذا يعني مزيدًا من الوقت لما هو أكثر أهمية - إنشاء عمل رائع.

الجيل القادم من الأمان.
تم تجهيز MacBook Pro بشريحة Apple T2 Security - الجيل الثاني من السيليكون لأجهزة Mac المصممة لجعل كل ما تفعله أكثر أمانًا. تأتي شريحة Apple T2 Security في طرازي 13 و 15 بوصة مع Touch Bar ، وتتضمن معالج Co-Secure Enclave الذي يوفر الأساس لقدرات التمهيد الآمن والتخزين المشفر. كما أنه يدمج العديد من وحدات التحكم المنفصلة ، بما في ذلك وحدة التحكم في إدارة النظام ، ووحدة التحكم في الصوت ، ووحدة التحكم في SSD في جهاز واحد.
أقوى منفذ على الإطلاق.
يجمع Thunderbolt 3 بين النطاق الترددي الفائق والتنوع الشديد لمعيار صناعة USB C لإنشاء منفذ واحد عالمي محسن. فهو يجمع بين نقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو في موصل واحد ، مما يوفر سرعات نقل تصل إلى 40 جيجابت في الثانية لمضاعفة عرض النطاق الترددي لـ Thunderbolt 2. يتوفر كلا الحجمين من MacBook Pro مع ما يصل إلى أربعة منافذ ، لذا يمكنك القيام بكل ذلك من كليهما الجوانب. يمكن توصيل الأجهزة الموجودة بسهولة عبر الكابل أو المحول. Thunderbolt 3 قابل للعكس أيضًا ، لذا بغض النظر عن كيفية توصيله ، يكون الجانب الأيمن دائمًا في المقدمة.

الأمن المتقدم. الحق في متناول يدك.
افتح جهاز Mac الخاص بك في لحظة. استخدم Apple Pay لإجراء عمليات شراء آمنة عبر الإنترنت. الوصول بسرعة إلى إعدادات النظام والملاحظات المقفلة. وحتى التبديل بين المستخدمين - كل ذلك بلمسة إصبع.

مساحة العمل الخاصة بك أكثر هدوءًا.
تتميز لوحة مفاتيح MacBook Pro بآلية الفراشة - توفر ثباتًا أكبر بأربعة أضعاف من آلية المقص التقليدية ، إلى جانب راحة أكبر. يتميز طرازا MacBook Pro مقاس 13 إنش و 15 إنش مع Touch Bar بلوحة مفاتيح لتجربة كتابة أكثر هدوءاً. تمنح لوحة التحكم Force Touch الموسعة أصابعك مساحة أكبر للإيماءات والنقر.

مع القوة الكبيرة تأتي سعة كبيرة.يرتقي MacBook Pro بجهاز الكمبيوتر المحمول لديك إلى مستوى جديد تمامًا في الأداء وإمكانية النقل. أينما تأخذك أفكارك ، ستصل إلى هناك بشكل أسرع من أي وقت مضى بفضل المعالجات والذاكرة عالية الأداء والرسومات المتقدمة والتخزين السريع وغير ذلك الكثير.
فقط ما تحتاجه. بالضبط حيث تريدها.تحتوي العديد من التطبيقات المضمنة في MacBook Pro على عناصر تحكم Touch Bar التي تجعل الإجراءات الشائعة مثل إرسال بريد إلكتروني أو تنسيق مستند أسهل. يتغير Touch Bar ليناسب التطبيق الذي تستخدمه ، مع إبقاء هذه الاختصارات في المقدمة وفي المنتصف. ويمكن لتطبيقات الجهات الخارجية الاستفادة من Touch Bar أيضًا.
مزيد من القوة في قلبها.مع أحدث معالجات Intel Core ، يصل MacBook Pro إلى آفاق جديدة في أداء الحوسبة. يتميز الطراز مقاس 15 بوصة الآن بمعالج Intel Core i9 من الجيل التاسع مع سرعات Turbo Boost تصل إلى 5.0 جيجا هرتز. توفر تطبيقات الرسومات ثلاثية الأبعاد مثل Autodesk Maya سرعات عرض أسرع بنسبة 40٪ من الجيل السابق من المعالجات سداسية النواة وسرعات تصيير تبلغ ضعف سرعة المعالج رباعي النواة. كما أن المعالج الجديد رباعي النواة من الجيل الثامن في جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة المزود بشريط Touch Bar يجعله جاهزًا حتى لأصعب المهام. لذلك ، عندما تقوم بتشغيل مهام معالجة على مستوى احترافي مثل تجميع التعليمات البرمجية ، أو عرض نماذج ثلاثية الأبعاد ، أو إضافة مؤثرات خاصة ، أو وضع طبقات متعددة من المسارات ، أو ترميز الفيديو ، فسوف تنجز كل ذلك. بسرعة. أداء رسومات مذهل.يتميز MacBook Pro بوحدة معالجة رسومات Radeon Pro منفصلة في كل طراز مقاس 15 بوصة ، والتي تجمع بين القوة المذهلة وكفاءة الطاقة المذهلة. وقمنا بإقران كل وحدة معالجة رسومات منفصلة بذاكرة GDDR5 قياسية بسعة 4 جيجا بايت ، مما يمنحك أداءً سلسًا في الوقت الفعلي للمهام الاحترافية مثل عرض العناوين ثلاثية الأبعاد في Final Cut Pro X. يتميز الطراز مقاس 13 بوصة المزود بشريط Touch Bar برسومات مدمجة قوية مع ذاكرة DRAM سعة 128 ميجابايت القدرة ، والتي تسرع مهام الرسومات. وهذا يعني مزيدًا من الوقت لما هو أكثر أهمية - إنشاء عمل رائع.
الجيل القادم من الأمان.تم تجهيز MacBook Pro بشريحة Apple T2 Security - الجيل الثاني من السيليكون لأجهزة Mac المصممة لجعل كل ما تفعله أكثر أمانًا. تأتي شريحة Apple T2 Security في طرازي 13 و 15 بوصة مع Touch Bar ، وتتضمن معالج Co-Secure Enclave الذي يوفر الأساس لقدرات التمهيد الآمن والتخزين المشفر. كما أنه يدمج العديد من وحدات التحكم المنفصلة ، بما في ذلك وحدة التحكم في إدارة النظام ، ووحدة التحكم في الصوت ، ووحدة التحكم في SSD في جهاز واحد. أقوى منفذ على الإطلاق.يجمع Thunderbolt 3 بين النطاق الترددي الفائق والتنوع الشديد لمعيار صناعة USB C لإنشاء منفذ واحد عالمي محسن. فهو يجمع بين نقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو في موصل واحد ، مما يوفر سرعات نقل تصل إلى 40 جيجابت في الثانية لمضاعفة عرض النطاق الترددي لـ Thunderbolt 2. يتوفر كلا الحجمين من MacBook Pro مع ما يصل إلى أربعة منافذ ، لذا يمكنك القيام بكل ذلك من كليهما الجوانب. يمكن توصيل الأجهزة الموجودة بسهولة عبر الكابل أو المحول. Thunderbolt 3 قابل للعكس أيضًا ، لذا بغض النظر عن كيفية توصيله ، يكون الجانب الأيمن دائمًا في المقدمة.
الأمن المتقدم. الحق في متناول يدك.افتح جهاز Mac الخاص بك في لحظة. استخدم Apple Pay لإجراء عمليات شراء آمنة عبر الإنترنت. الوصول بسرعة إلى إعدادات النظام والملاحظات المقفلة. وحتى التبديل بين المستخدمين - كل ذلك بلمسة إصبع.
مساحة العمل الخاصة بك أكثر هدوءًا.تتميز لوحة مفاتيح MacBook Pro بآلية الفراشة - توفر ثباتًا أكبر بأربعة أضعاف من آلية المقص التقليدية ، إلى جانب راحة أكبر. يتميز طرازا MacBook Pro مقاس 13 إنش و 15 إنش مع Touch Bar بلوحة مفاتيح لتجربة كتابة أكثر هدوءاً. تمنح لوحة التحكم Force Touch الموسعة أصابعك مساحة أكبر للإيماءات والنقر.

مواصفات المنتج
SKU 1611126210000023
العلامة التجارية ابل
الموديل MV902AB/A
اللون رمادي
مقاس الشاشة 15 بوصة
الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت
الذاكرة العشوائية الرامات 16 جيجا بايت
موديل نظام المعالجة 2.6GHz 6-core 9th-generation Intel Core i7
شاشة باللمس لا
يو اس بي نعم
عدد مداخل يو اس بي 2
اتش دي ام اي لا
دي في دي لا
بلوتوث نعم
واي فاي نعم
كتابة مراجعتك
انت تقيم:ابل ماك بوك برو 15 بوصة، 2.6 جيجاهرتز معالج سداسي النواة من الجيل التاسع انتل كور اي 7، 256 جيجابايت، 16 جيجابايت رام، رمادي فضائي - MV902AB/A
تقيمك