Let your personality shine through.

 

مستقبل الصحة على معصمك.

قم بقياس مستوى الأكسجين في الدم باستخدام جهاز استشعار وتطبيق ثوري جديد. خذ مخطط كهربية القلب في أي وقت وفي أي مكان. اطلع على مقاييس لياقتك في لمح البصر مع شاشة Retina المحسّنة التي تعمل دائمًا. مع Apple Watch Series 6 على معصمك ، أصبح في متناول اليد حياة أكثر صحة ونشاطًا واتصالًا.

The future of health is on your wrist.

أكسجين الدم ابتكار جديد. يعد مستوى الأكسجين في الدم مؤشرًا رئيسيًا على صحتك العامة. يمكن أن يساعدك على فهم مدى جودة امتصاص جسمك للأكسجين وكمية الأكسجين التي يتم توصيلها إلى جسمك. يتيح لك المستشعر والتطبيق الجديد المثير في Apple Watch Series 6 أخذ قراءات الأكسجين في الدم عند الطلب وكذلك قراءات الخلفية ليلاً ونهارًا.

Understand your health on a deeper level.

 

جهاز استشعار جديد. رؤى جديدة.

يتكون مستشعر الأكسجين في الدم الجديد من أربع مجموعات LED وأربعة صمامات ثنائية ضوئية. تم دمج هذا المستشعر الجديد في الكريستال الخلفي المعاد تصميمه بالكامل ، ويعمل بالتنسيق مع تطبيق Blood Oxygen لتحديد مستوى الأكسجين في الدم.

مضيئة بعمق.

تسلط مصابيح LED باللون الأخضر والأحمر والأشعة تحت الحمراء الضوء على الأوعية الدموية في معصمك ، وتقيس الصمامات الثنائية الضوئية كمية الضوء المنعكس مرة أخرى. ثم تقوم الخوارزميات المتقدمة بحساب لون دمك ، مما يشير إلى كمية الأكسجين الموجودة.

Every which way you move counts.

 

ECG على معصمك. في أي وقت. في أى مكان.

مع تطبيق ECG ، فإن Apple Watch Series 6 قادرة على توليد مخطط كهربية القلب مشابه لمخطط كهربية القلب أحادي الرصاص. 2 إنه إنجاز بالغ الأهمية لجهاز يمكن ارتداؤه يمكنه توفير بيانات مهمة للأطباء وراحة البال لك.

يمكن لإصبعك أن يخبرك الكثير عن قلبك.

تعمل الأقطاب الكهربائية المدمجة في Digital Crown والبلور الخلفي جنبًا إلى جنب مع تطبيق ECG لقراءة الإشارات الكهربائية لقلبك. ما عليك سوى لمس Digital Crown لإنشاء شكل موجة ECG في 30 ثانية فقط. يمكن أن يشير تطبيق ECG إلى ما إذا كان إيقاع قلبك يظهر علامات الرجفان الأذيني - وهو شكل خطير من عدم انتظام ضربات القلب - أو إيقاع الجيوب الأنفية ، مما يعني أن قلبك ينبض بنمط طبيعي.

النوم يبدأ يوم أفضل مع ليلة أفضل.

الحصول على القدر المناسب من النوم مهم لصحة جيدة. يساعدك تطبيق Sleep الجديد على إنشاء روتين منتظم لوقت النوم وتتبع اتجاهات نومك ليلة بعد ليلة. حتى تتمكن من تحديد أهداف نومك الشخصية وتحقيقها.

لقد دفعناها إلى أبعد من ذلك. لدفعك أكثر.

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على لياقتك ، فإن المعرفة قوة. احصل على مصدر إلهام لمواصلة الحركة وتتبع مقاييس التمرين الخاصة بك بشكل أكثر دقة من أي وقت مضى - في الماء أو في صالة الألعاب الرياضية أو على الطريق. Series 6 هي Apple Watch في أفضل حالاتها. لمساعدتك على أن تكون أفضل ما لديك.