جيه بي ال سماعة متنقلة بلوتوث مقاومة للماء 30 واط -Charge 4

متوفر في المخزن
خصم 30%
سعر خاص ر.س.‏559 السعر العادي ر.س.‏799
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1714162310000118
الموديل
Charge 4 Teal
العلامة التجارية
جي بي ال
تاريخ التسليم المتوقع الأحد 03 / أكتوبر / 2021

القدرة : 30 واط

ضد الماء

7500 ملي أمبير

وقت شحن يصل إلى 5.5 ساعة

مدخل مقبس صوت بقياس 3.5 مم

إيقاف التشغيل التلقائي

وقت تشغيل يصل إلى 20 ساعة

العلامة التجارية : جي بي ال 

الموديل : تشارج 4

سماعة  تشارج 4 المحمولة والمقاومة للماء بتقنية البلوتوث من جيه بي ال تتميز بمظهر خارجي قوي يجعل منها الاختيار الأمثل لكل مغامراتك الخارجية. تم تصميمها بشكل مبتكر ويأتي باللون الأسود المذهل. علاوة على ذلك، تتميز سماعة جيه بي ال هذه بخصائص متطورة لتقديم أفضل أداء. كما تشتمل على جهازين راديكاليين للجهير من جيه بي ال والتي تساعد على توليد جودة صوت ستيريو قوية وغنية، مما يحافظ على غمر عقلك وحواسك. تتميز أيضاً سماعة جيه بي ال الرائعة هذه ببطارية ليثيوم أيون بقوة 7500 ملي أمبير والتي تدوم طويلاً وقابلة للشحن والتي تدوم لمدة تصل إلى 20 ساعة. كما أن لديها وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي التي تقوم بإيقاف تشغيلها تلقائيًا، إذا لم يتم الكشف عن أي إشارة لبعض الوقت، وبالتالي تحسين عمر البطارية. علاوة على ذلك، تتميز سماعة تشارج 4 بمدخل يو اس بي ملائم ومناسب يتيح لك شحن الأجهزة المحمولة الخاصة بك، مثل الهواتف الذكية ومشغلات الموسيقى وأجهزة التابلت وغيرها من الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعة جيه بي ال بتقنية البلوتوث هذه ببنية متميزة من مواد عالية الجودة وهي مضادة للماء وقد اجتازت اختبارIPX7 في مقاومة الماء، لذا فإن طول العمر لا يمثل مشكلة أبدًا.

الهيكل

سماعة بلوتوث من جيه بي ال

المميزات الرئيسية

ضد الماء

7500 ملي أمبير

960 غم

وقت شحن يصل إلى 5.5 ساعة

مدخل مقبس صوت بقياس 3.5 مم

إيقاف التشغيل التلقائي

وقت تشغيل يصل إلى 20 ساعة

سماعة بلوتوث من جيه بي ال

جودة صوت غامرة ومريحة

انغمس في الصوت المذهل لسماعة من جيه بي ال تشارج 4 والتي تعمل بتقنية البلوتوث. كما أنها مزود بسماعات جيه بي الثنائية الدفع توفر صوتًا قويًا وصوتًا مضخمًا مما يمنحك تجربة استماع غامرة. تتيح لك سماعة جيه بي ال المتطورة إمكانية توصيل ما يصل إلى جهازين من الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت، حسب ما يناسبك. كما تتميز بمقبس مقاس 3.5 مم يسمح بالاتصال السلكي مع الأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك، تشتمل هذه السماعة على تقنية جيه بي ال كونيكت بلس التي تمكنك من توصيل أكثر من 100 سماعة تعمل بتقنية جيه بي ال كونيكت بلس لتجربة استماع مضخمة.

سماعة بلوتوث من جيه بي ال

عمر بطارية لا يصدق

استمع إلى الموسيقى طوال اليوم باستخدام سماعة جيه بي ال القوية بتقنية البلوتوث. تتضمن بطارية ليثيوم أيون بقوة 7500 ملي أمبير قابلة لإعادة الشحن والتي توفر ما يصل إلى 20 ساعة من وقت التشغيل على شحنة واحدة كاملة. علاوة على ذلك، تحتاج سماعة جيه بي ال الأكثر حداثة إلى 5.5 ساعة حتى يتم شحنها بسعتها الكاملة. كما أن لديها وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي التي تقوم بإيقاف تشغيلها تلقائيًا، إذا لم يتم الكشف عن أي إشارة لبعض الوقت، وبالتالي تحسين عمر البطارية. يمنحك منفذ يو اس بي طريقة خالية من المتاعب في شحن الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ومشغلات الموسيقى وغير ذلك الكثير.

سماعة بلوتوث من جيه بي ال

تصميم آمن للحمل

سوف تكون هذه السماعة من جيه بي ال تشارج 4 رفيقك في الاستماع أثناء السفر. يمنحك التصميم الصغير الحجم وخفة الوزن لهذه السماعة الراقية حرية وضعها في حقيبتك لتقوم بحملها من مكان إلى آخر دون جهد. حتى تتمكن من أخذ سماعة جيه بي ال هذه إلى الشاطئ أو الحديقة أو أي مكان آخر حيث قد ترغب مجموعة من الأشخاص في الاستماع إلى الموسيقى معًا.

سماعة بلوتوث من جيه بي ال

تصميم ذكي للغاية

تم تصميم سماعة البلوتوث المحمولة من جيه بي ال هذه مع أخذ الأمان في عين الاعتبار. فهي تتميز بنسيج متين ومواد مصنعة عالية الجودة تجعلها قوية بما يكفي لتدوم مع كل مغامراتك. علاوة على ذلك، فإن سماعة جيه بي ال من الفئة الأولى هو IPX7 مقاوم للماء، لذلك يمكن بسهولة الوصول إلى الشاطئ أو المسبح للاستماع إلى الموسيقى دون القلق بشأن الانسكابات أو الغمر في الماء.

مواصفات المنتج
SKU1714162310000118
العلامة التجاريةجي بي ال
الموديلCharge 4 Teal
بلد الصنعالصين
كتابة مراجعتك
انت تقيم:جيه بي ال سماعة متنقلة بلوتوث مقاومة للماء 30 واط -Charge 4
تقيمك

اشترك الآن ولا تفوت تنبيهات أحدث العروض والخصومات والهدايا المجانية

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.