فيليبس مكنسة مائية وممسحة روبوتية 4800 مللي امبير، قوة شفط 5000 باسكال، اسود - XU3100/01

متوفر في المخزن
خصم 13%
سعر خاص 2,599 ر س السعر العادي 2,999 ر س
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1518221120006002
الموديل
XU3100/01
العلامة التجارية
فيليبس
تاريخ التسليم المتوقع الإثنين 27 / مايو / 2024

مواصفات مكنسة فيليبس مائية وممسحة روبوتية 4800 مللي امبير - XU3100/01

  • العلامة التجارية : فيليبس
  • الموديل : XU3100/01
  • النوع : مكنسة روبوت
  • سيريس 3000
  • واي فاي
  • قابلة للشحن
  • السعة : 3 لتر
  • محطة تفريغ تلقائي
  • الاتصال بتطبيق HomeRun
  • مدة عمل البطارية 200 دقيقة
  • قوة شفط عالية تصل إلى 5000 باسكال
  • جدول تلقائي يومي وأسبوعي عبر التطبيق
  • اللون : اسود

إزالة جسيمات الغبار الأصغر حجمًا مقارنة بالتكنيس وحده

يقوم الروبوت بتكنيس الأرضيات الصلبة وتمسيحها دفعة واحدة لتنظيف الطبقة الرقيقة من الغبار المتراكم على الأرض كل يوم، ويزيل الغبار الأصغر حجمًا مقارنة بالتكنيس الكهربائي وحده، بحيث يبقى أسفل قدميك نظيفًا حتى لو مشيت حافي القدمين.

إزالة جسيمات الغبار الأصغر حجمًا مقارنة بالتكنيس وحده

يفرغ نفسه: 30 يومًا خالية من المتاعب

يقوم الروبوت بإفراغ الغبار داخله تلقائيًا في محطة التفريغ التلقائي. وتحتوي المحطة على كيس مضاد للحساسية سعة 3,0 لتر يمكنه استيعاب الغبار والأوساخ الأخرى لمدة تصل إلى 30 يومًا*، فتتمتع بالتالي بـ 30 يومًا من دون عناء التفكير في تفريغ الكيس. ويمكن التخلص من الكيس s-bag بشكل صحي من دون تناثر الغبار، ما يجعله مثاليًا لمرضى الربو والحساسية.

يفرغ نفسه: 30 يومًا خالية من المتاعب

تصميم أنيق يناسب الديكور الداخلي لمنزلك

تم تصنيع الروبوت ومحطة التفريغ التلقائي من مواد ذات جودة عالية تتناسب مع الديكور الداخلي لمنزلك. يتوفّر روبوت التكنيس والتمسيح HomeRun من السلسة 3000 من Philips في تصميمَين أنيقَين يتناسبان مع الديكور الداخلي لمنزلك: معدني رمادي داكن (XU3100/01) ومعدني رمادي فاتح (XU3110/02).

تصميم أنيق يناسب الديكور الداخلي لمنزلك

سهل الاستخدام - مثالي للمستخدمين للمرة الأولى

تم تصميم تطبيق روبوت HomeRun من Philips ليكون سهل الاستخدام وبسيطًا، وهو مثالي للمستخدمين للمرة الأولى. يضمّ التطبيق التوجيه خطوة بخطوة ومقاطع الفيديو المفيدة لضمان استفادتك من الروبوت إلى أقصى حد. يتواصل التطبيق مع الروبوت للتحكم في أداء التنظيف وإنشاء التقارير وإبقائك على علم بالمستجدات أينما كنت، ويُظهر في الوقت الحقيقي المناطق التي قام الروبوت بتنظيفها.

سهل الاستخدام - مثالي للمستخدمين للمرة الأولى

قوة شفط عالية للغاية تلتقط الأوساخ الكبيرة

يمكن لقوة الشفط العالية للغاية (التي تم اختبارها بدقة لتصل إلى 5000 باسكال) التقاط الأوساخ الكبيرة، مثل الفتات. وهي تشفط الأوساخ اليومية التي تتراكم تحت الأقدام، وتزيل كذلك جسيمات الغبار الأصغر حجمًا من الشقوق والسجاد والبسط.

قوة شفط عالية للغاية تلتقط الأوساخ الكبيرة

تنظيف ما يصل إلى 200 دقيقة بعد عملية شحن واحدة

تضمن بطارية الليثيوم أيون القوية سعة 4800 مللي أمبير في الساعة وقت تشغيل يصل إلى 200 دقيقة، بحيث يمكن تنظيف أكثر من 150 مترًا بعد عملية شحن واحدة من دون الحاجة إلى القلق بشأن انقطاع الطاقة. عندما ينخفض مستوى طاقة البطارية، سيعود الروبوت تلقائيًا إلى القاعدة لإعادة الشحن. وبمجرد شحن البطارية، يعود الروبوت إلى المكان الذي توقف عنده لاستئناف التنظيف.

تنظيف ما يصل إلى 200 دقيقة بعد عملية شحن واحدة

تنظيف كل غرفة بالطريقة التي تريدها تمامًا

في تطبيق HomeRun من Philips، يمكنك تحديد الغرفة (الغرف) التي يجب تنظيفها على الخريطة وبأي ترتيب. لكل غرفة، يمكنك تحديد وضع التنظيف، على سبيل المثال وضع التنظيف الرطب والجاف للتنظيف المنتظم للأرضيات الصلبة في غرفة المعيشة، والوضع الجاف للتكنيس فقط في غرفة النوم والوضع المكثف لتنظيف المطبخ بدقة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ضبط الإعدادات بدقة مثل قوة الشفط أو رطوبة الممسحة.

تنظيف كل غرفة بالطريقة التي تريدها تمامًا

اكتشاف السجاد وزيادة قوة الشفط تلقائيًا

يعزز الروبوت تلقائيًا قوة الشفط عند بلوغه سجادة أو بساطًا لالتقاط جزيئات الغبار الصغيرة المخبأة في عمق السجادة. يأتي الروبوت مع أربعة مستويات شفط مختلفة: توفير، لتنظيف فعال مع استهلاك منخفض للطاقة ومستوى منخفض من الضوضاء؛ عادي، لتنظيف منتظم وإزالة فعالة لجسيمات الغبار الصغيرة عن الأرضيات الصلبة؛ مرتفع، لتنظيف شامل لمساحة كبيرة من الأرضيات؛ وحد أقصى، المثالي لإزالة كتل كبيرة من الأوساخ، مثل الفتات.

اكتشاف السجاد وزيادة قوة الشفط تلقائيًا

تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها أيضًا

بفضل ارتفاعه المنخفض (96 مم)، ينظف الروبوت أيضًا المناطق التي يصعب الوصول إليها أسفل الأرائك والأسرة وغيرها من الأثاث. لتنظيف أدق، يستخدم الروبوت الفرشاة الجانبية للتنظيف طوال الحواف ولسحب الأوساخ إلى مدخل الشفط. يستطيع الروبوت التنقل في كل أرجاء منزلك من دون مساعدة يدوية، وهو قادر على تجاوز عقبات يصل ارتفاعها إلى 17 مم من دون عناء، على سبيل المثال المرور فوق عتبات الباب وعلى السجاد أو البسط. بالإضافة إلى ذلك، توجد ثلاثة مستشعرات مضادة للسقوط في الجزء السفلي من الروبوت لمنعه من السقوط عن مرتفع معيّن أو عن الدرج.

تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها أيضًا

تغطية قصوى للأرضية: لا يفوّت أي بقعة

يستخدم الروبوت التوجيه بالليزر 360 درجة (LIDAR) لتمسيح كل الغرف وإنشاء خريطة دقيقة بسرعة فائقة. تتميّز هذه الخريطة بتفاعليتها وبإمكانية استخدامها بواسطة تطبيق HomeRun من Philips لإنشاء خطة تنظيف مخصصة لمنزلك. قم بإنشاء خرائط مفصلة لما يصل إلى 5 طوابق من منزلك وتخزينها. تساعد الخوارزميات الذكية الروبوت في العثور على المسار الأكثر كفاءة من غرفة إلى غرفة وحول الأثاث، مع وصول أعمق إلى الزوايا وأقرب إلى الجدران لتجنّب تفويت أي منطقة.

تغطية قصوى للأرضية: لا يفوّت أي بقعة

التحكم في الأماكن الذي يُسمح للروبوت بتنظيفها

يسمح لك التطبيق البسيط بالتحكم بدقة في المكان الذي يُسمح للروبوت بتنظيفه. تم تصميم الروبوت بحيث لا يفوّت أي منطقة. وتُعتبر المناطق الممنوعة حلاً للمناطق التي لا يكون فيها الروبوت ضروريًا. يقوم الجدار الافتراضي بتعيين خط خيالي في منزلك سيعرف الروبوت أنه لا يمكنه تخطيه. قم بإعداد مناطق عدم التمسيح على الخريطة وحفظها، بحيث يتجنب الروبوت السجاد والبسط أثناء تمسيح الأرض.

التحكم في الأماكن الذي يُسمح للروبوت بتنظيفها
مواصفات المنتج
SKU 1518221120006002
العلامة التجارية فيليبس
الموديل XU3100/01
اللون اسود
بلد الصنع الصين
كتابة مراجعتك
انت تقيم:فيليبس مكنسة مائية وممسحة روبوتية 4800 مللي امبير، قوة شفط 5000 باسكال، اسود - XU3100/01
تقيمك
Type your content here.