Samsung GALAXY Note10+ 6.8 inch , 5G , 256 GB , 12 GB Ram - Aura Blue

Out of Stock
Rating:
80% of 100
SAR4,379.00
Price includes VAT
SKU
1711118210000435
Model Number
GALAXY Note10+
Brand
Samsung
Delivery expected at Fri 2022-Dec-09
  •  Brand: Samsung
  •  Model: GALAXY Note10+
  • Type : Smart Phone
  •  Size : 6.8 inches
  •  5G 
  • Back Camera 12 +12+ 16  mp - Front Camera 10 mp
  • CPU : Octa-core (2x2.73) GHz -  2x2.4 GHz Cortex-A75 - 4x1.9 GHz Cortex-A55
  • Memory : 256 GB - 12 GB RAM
  • Resolution : 1440 x 3040 pixels
  • Sim : Single SIM
  • WiFi - Bluetooth
  • Color :Aura Blue
  • Fingerprint
  • Battery : 4300 mAh

Samsung GALAXY Note10+ 6.8 inch , 256 GB , 12 GB Ram , 5G - Blue

Introducing next-level power

With Galaxy Note10, Note10+ and Note10+ 5G we've designed a mobile experience that’s like a computer, a gaming console, a movie-tech camera, and an intelligent pen, all in one device.

  • Galaxy Note10 and Note10 plus seen from the front at a three-quarter angle from the power button side. The blue S Pen stands up straight next to the Galaxy Note10 plus, and next to it is text that says Galaxy Note10 | Note10 plus.
    Official Introduction

    Galaxy Note10 and Note10 plus Image simulated. S Pen Handwriting saying Handwriting into text Text saying Handwriting into text Copy Convert Handwriting saying Handwriting into text Text saying Handwriting into text Sequence shortened. UI subject to change. Available only on Samsung Notes application. A woman holds Galaxy Note10 plus with text onscreen saying Public art transforms cities and she uses S Pen gesture control to switch to the next photo, which is sketches of flowers and notes that say petal, flower operation, LED, umbrella principle, joint structure, balloon. Then it swipes to a photo of the artwork represented in the sketches Air actions support may vary by app. Remote control with 6-axis sensor Graphic showing the 6-axis sensor inside S Pen with X, Y, and Z axes Camera Pro-grade camera with video bokeh Live focus video GUI seen showing Big circle filter and and it adjusts to show the background blur adjusting. It switches to the Glitch effect and the blur bar adjusts again. Then it moves to Color point filter. Image simulated. Powered by DepthVision camera Only available in Galaxy Note10 plus. Built-in video stabilization A hand holding Galaxy Note10 plus with the Camera interface onscreen in Video mode Side-by-side comparison video of a man running up the stairs. One side is Galaxy Note9, the other is Galaxy Note10 plus Movie editing on mobile A hand holding Galaxy Note10 plus in landscape mode with the video editor app onscreen. The person adds an effect to the video, taps Share, and a menu pops up that says Saving video to be shared… Performance Up-close view of Game Launcher app icon Call of Duty Mobile ©Activision Publishing, Inc. Download required. Soon to be available from Galaxy Store. Galaxy Note10 plus with video onscreen, text saying Watch Stranger Things and the Netflix logo Netflix subscription required. Download restrictions apply. For 512GB models equipped with additional 512GB card (sold separately). Actual storage space availability may vary depending on pre-installed software. Laptop storage without the laptop UFS 3.0 memory 5G built-in 7nm processor 12GB RAM HyperFast processor Galaxy Note10 plus with Gallery app onscreen. Text says Today, Yesterday, and New York City. At the bottom of the screen is the Share icon and the Delete icon. A finger taps Share and the Share menu appears. Share Share large files Share large files, up to 2GB per day, using Link Sharing Smart View Play content on other devices. Less lag. More speed Download menu shown as downloads complete quickly Requires optimal 5G connection. Actual speed may vary depending on country, carrier, and user environment. Game Launcher Call of Duty Mobile PowerPoint Netflix Stranger Things Netflix subscription required. Download restrictions apply. All-day battery All-day battery only available on Galaxy Note10 and Note10 plus LTE models. Estimated against the usage profile of an average/typical user. Independently assessed by Strategy Analytics between 2019.07.17–08.02 in USA and UK with pre-release versions of SM-N970 and SM-975. Actual battery life varies by network environment, features and apps used, frequency of calls and messages, number of times charged, and many other factors. 4300mAh Typical value tested under third-party laboratory condition. Typical value is the estimated average value considering the deviation in battery capacity among the battery samples tested under IEC 61960 standard. Rated (minimum) capacity is 3400mAh for Galaxy Note10 and 4170mAh for Galaxy Note10 plus. Actual battery life may vary depending on network environment, usage patterns, and other factors. Super fast charging for a 30 min. power-up Limited to Galaxy Note10 plus LTE model only. Assessed by Samsung. Estimated against average charge rate of pre-release version of Galaxy Note10 plus LTE using in-box charger together with the usage profile of an average/typical user. Actual battery life may vary depending on network environment, usage patterns, and other factors. Productivity Samsung DeX your mobile world on PC & Mac Samsung Knox next-level 6-layered security Link to Windows Syncs photos to PC Syncs messages to PC Syncs calls to PC “Link to Windows” requires the “Your Phone” app on your PC and a compatible Samsung phone. Requires Microsoft Account and Windows 10 May 2019 update or later. One UI the simplest Android experience Intelligent assistant with Quick Commands “Movie mode” Turn on Do Not Disturb Set sound mode to vibrate Optimize screen brightness To activate Quick Command, command phrases should be added and saved prior to use. Service availability may vary by country/carrier/language/device model/OS version. Bixby recognizes selected languages and certain accents/dialects. Display Netflix subscription required. Download restrictions apply. Cinematic Infinity Display with AMOLED and HDR10 plus 40% less harmful blue light Based on third party assessment, Galaxy Note10 data altogether taken as an average to compare with Galaxy Note9 data. Introducing next-level power Galaxy Note10 and Note10 plus

  • Galaxy Note10 laying on top of Galaxy Note10 plus, both laying on their back at an angle with a blue S Pen laying on top of Galaxy Note10. Each phone has a gradient graphic onscreen.
    Official TVC: Next-Level Power

    Say hi to new Galaxy Note Image simulated. Handwriting saying Handwriting into text Text saying Handwriting into text Copy Convert Handwriting saying Handwriting into text Text saying Handwriting into text Sequence shortened. UI subject to change. Available only on Samsung Notes application. Intelligent S Pen A woman holds Galaxy Note10 plus with text onscreen saying Public art transforms cities and she uses S Pen gesture control to switch to the next photo, which is sketches of flowers and notes that say petal, flower operation, LED, umbrella principle, joint structure, balloon. Then it swipes to a photo of the artwork represented in the sketches Air actions support may vary by app. Pro-grade camera With video bokeh Live focus video GUI seen showing Big circle filter and and it adjusts to show the background blur adjusting. Up-close view of Game Launcher app icon HyperFast 5G Call of Duty Mobile ©Activision Publishing, Inc. Requires optimal 5G connection. Actual speed may vary depending on country, carrier, and user environment. HyperFast 5G live-streaming Galaxy Note10 plus with video onscreen, text saying Watch Stranger Things and the Netflix logo Netflix subscription required. Download restrictions apply. 30 min. charge to last all day Limited to Galaxy Note10 plus LTE model only. Assessed by Samsung. Estimated against average charge rate of pre-release version of Galaxy Note10 plus LTE using in-box charger together with the usage profile of an average/typical user. Actual battery life may vary depending on network environment, usage patterns, and other factors. Introducing next-level power Galaxy Note10 and Note10 plus

  • Graphic text that says Galaxy UNPACKED. The KED in making looks handwritten, as if the blue S Pen next to it wrote it down.
    UNPACKED Highlights

    Galaxy UNPACKED August 7, 2019 Introducing next-level power Galaxy Note10 and Note10 plus Powerful End-to-end video experience Bokeh effects now on video Laptop-level Storage Galaxy Note10 plus 5G Experience Innovation Galaxy x Microsoft Satya Nadella Galaxy x Microsoft Shilpa Ranganathan Galaxy x UNDP Achim Steiner Galaxy x #TeamGalaxy Eva zu Beck Galaxy x #TeamGalaxy Sha’an d’Anthes Galaxy x #TeamGalaxy Casey McPerry Galaxy x #TeamGalaxy Felipe Pantone Galaxy x #TeamGalaxy Roy Choi Galaxy x #TeamGalaxy Coco Capitán & Josh Kim Galaxy

Introducing next-level power
With Galaxy Note10, Note10+ and Note10+ 5G we've designed a mobile experience that’s like a computer, a gaming console, a movie-tech camera, and an intelligent pen, all in one device.
DESIGN
More screen, less interruption
Now comes in two sizes: powerful and powerful
 
For the first time ever, you can choose the Note size that fits you best.
Impossibly thin design
High-polish metal and glass meld seamlessly — all in an impressively slim design.
  • WIDTH7.9mm
Cinematic Infinity-O Display
With a tiny, front-facing camera lens, the display is a Dynamic AMOLED that's brilliant in all conditions.
PERFORMANCE
More power. More speed. More storage
Right-now fast
 
Our powerful 7nm processor and 12GB RAM combine to harness incredible speeds. With 2.0Gbps LTE, easily download files, live game, and stream content, in even the busiest of places.
  • LTE2.0Gbps
  • PROCESSOR7nm
  • RAM212GBON Galaxy Note10+
  • RAM28GBON Galaxy Note10
Laptop storage without the laptop
Galaxy Note10 series takes mobile memory to new levels with 512GB storage which you can expand by up to an additional 1TB.3
  • UP TO512GBINTERNAL
  • PLUS UP TO1TBVIA MICROSD
Power to make your day last all day
Our cutting-edge battery intelligence ensures Galaxy Note10+'s 4300mAh (typical) outlasts your day.4, 5
CAMERA
Makes video as epic as still photography
*Photo captured with Galaxy Note10+.
Bokeh video
 
Adjust the blur and add bokeh and special effects to make your videos look just as amazing as your photos.7
*Video captured with Galaxy Note10+.
The multi-camera system takes photography to a whole new level
 
Galaxy Note10, Note10+ and Note10+ 5G have all the camera essentials, from the dual aperture lens to the Ultra Wide Camera, Live focus, and even Scene Optimizer.
*5 cameras available only on Galaxy Note10+ (1 front and 4 rear). Galaxy Note10 has 4 cameras (1 front and 3 rear).
*Photos captured with Galaxy Note10+.
S PEN
Think it. Write it. Capture it
Turn handwriting into text instantly
 
Jot down your notes in the back of a taxi and tap to turn them into readable text you can share.8
*The actual text export function may require some processing to turn writing into text.
Control your device through clicks and gestures
Air actions let you zoom in or out with the camera, change the volume, or flip through photos and more with a simple wave or click.9
The screen you can write on when you need it
 
Take notes and draw on the screen whenever inspiration strikes without opening an app.
More Information
SKU1711118210000435
BrandSamsung
Model NumberGALAXY Note10+
Mobile StatusNew
ColorBlue
Screen Size6.8 inch
Screen Resolution (Pixels)1440 x 3040 pixels
Number Of SIM1 SIM
Networking Type5G
Internal Memory256GB
RAM Memory 12Gb
Back Camera16 Megapixel
Front Camera 10 Megapixel
Operating SystemAndroid
OS VersionAndroid 9.0
CPU ModelOcta-core (2x2.73 GHz
Battery Capacity4300 mAh
Face IDNo
FingerprintYes
BluetoothYes
Bluetooth Version5
WifiYes
Wifi Version8
Width (mm)77.2 mm
Hieght (mm)162.3 mm
Depth (mm)7.9 mm
Weight (kg)0.4
PreorderNo
Write Your Own Review
You're reviewing:Samsung GALAXY Note10+ 6.8 inch , 5G , 256 GB , 12 GB Ram - Aura Blue
Your Rating

Shall we send you a message when we have discounts available?

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.

سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس 6.8 بوصه , 5 جي , 256 جيجا بايت, 12 جيجابايت رام , 3 كاميرا خلفية, أزرق اورا

متوفر في المخزن
خصم 12%
SKU
1711118210000435
سعر خاص ر.س.‏3٬499 السعر العادي ر.س.‏3٬999
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
تاريخ التسليم المتوقع الخميس 01 / أكتوبر / 2020
  • العلامة التجارية : سامسونج
  • الموديل : GALAXY Note10+
  • النوع : جوال 
  • مقاس الشاشة : 6.8 بوصه
  • 5 جي
  • كاميرا خلفية 12+12+16 ميجا بكسل
  • كاميرا امامية : 10 ميجا بكسل
  • سرعة الجهاز : اوكتا كور 2x2.73 - 2x2.4 - 4x1.9  جيجا هرتز
  • الذاكرة : 256 جيجا بايت
  • الرام : 12  جيجا بايت
  • الوضوح : 3040*1440  بيكسل
  • الشرائح :  شريحة واحده
  • بصمة اصبع
  • واي فاي - بلوتوث
  • البطارية : 4300 مل امبير
  • اللون :أزرق اورا

سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس 6.8 بوصه ,256 جيجا بايت, 12  جيجابايت رام, شريحة واحده, 3 كاميرا خلفية, قلم كتابة, 5 جي , ازرق

نقدم لك جيلاً جديداً من القوة

مع هواتف  Note10+ 5G‎ قمنا بتصميم تجربة مميزة للهاتف المحمول تتضمن الكمبيوتر، ومنصة الألعاب، والكاميرا الاحترافية، والقلم الذكي... كل هذا في جهاز واحد.

  • Galaxy Note10 and Note10 plus seen from the front at a three-quarter angle from the power button side. The blue S Pen stands up straight next to the Galaxy Note10 plus, and next to it is text that says Galaxy Note10 | Note10 plus.
    Official Introduction

    صور +Galaxy Note10 وNote10 محاكاة. كتابة نص بقلم (S Pen) جاء فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نص ورد فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نسخ. تحويل. كتابة ورد فيها “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نص ورد فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. تم اختصار التسلسل. واجهة المستخدم عرضة للتغيير. يُتاح ذلك فقط على تطبيق Samsung Notes. سيدة تحمل بيدها هاتف +Galaxy Note10 مكتوبًا على شاشته “Public art transforms cities” (الفن العام يحوِّل المدن)، وتستخدم قلم (S Pen) للتحكم عن بُعد بالإشارة والتلويح للانتقال إلى الصورة التالية التي هي عبارة عن رسومات ورود مكتوبًا عليها تعليقات “petal” (بتلة) و”flower operation” (دورة حياة الزهرة) و”LED” (إضاءة LED) و”umbrella principle” (مبدأ المظلة) و”joint structure” (هيكل مشترك) و”balloon” (بالون). بعد ذلك، تنتقل الشاشة إلى صورة عمل فني مُمثَّل في الرسومات. قد يختلف دعم إشارات التحكم عن بُعد Air Actions حسب التطبيق. رسم توضيحي للتحكم عن بُعد باستخدام المستشعر ذي الـ 6 محاور يبيِّن المستشعر ذا الـ 6 محاور بداخل قلم (S Pen)، مع توضيح المحاور X وY وZ. الكاميرا. كاميرا احترافية مُزودة بخاصية Bokeh لتصوير مقاطع الفيديو. مقطع فيديو بخاصية Live Focus. واجهة مُستخدم رسومية تعرض فلتر Big circle، ثم يُعدَّل لعرض تعديل تشويش الخلفية. وينتقل بعد ذلك إلى تأثير Glitch ويُعدَّل شريط التشويش مرة أخرى. ثم ينتقل إلى فلتر Color point. الصورة محاكاة. مدعوم بكاميرا DepthVision. لا يُتاح ذلك إلا في +Galaxy Note10. خاصية Video Stabilization المضمنة لمنع اهتزاز مقاطع الفيديو. يد تحمل +Galaxy Note10 معروضًا على شاشته واجهة الكاميرا المضبوطة على وضع الفيديو. عرض مقطع فيديو لرجل يجري أثناء صعود الدرج، مع المقارنة بين وضعين بتقسيم الشاشة إلى جزأين متجاورين. أحدهما مُصور بهاتف Galaxy Note9، والآخر بـ +Galaxy Note10. تحرير مقطع الفيديو على الهاتف المحمول. يد تحمل +Galaxy Note10 مضبوطًا على الوضع الأفقي، مع عرض تطبيق تحرير الفيديو على شاشته. يضيف الشخص الذي يحمل الهاتف تأثيرًا على مقطع الفيديو، ويضغط على “Share” (مشاركة)، وتنبثق قائمة مكتوب فيها “Saving video to be shared” (حفظ مقطع الفيديو لتتم مشاركته)… الأداء. نظرة عن قرب إلى أيقونة تطبيق Game Launcher. Call of Duty Mobile ©Activision Publishing, Inc. يلزم تنزيل اللعبة. ستكون متاحة عمَّا قريب على متجر Galaxy. هاتف Galaxy +Note10 معروض على شاشته مقطع فيديو، ونص Watch Stranger Things، مع ظهور شعار Netflix. يلزم تسجيل الاشتراك في Netflix. تُطبق القيود على التنزيل. للطرازات ذات السعة 512 جيجابايت المُزودة ببطاقة إضافية بسعة 512 جيجابايت (تُباع بصورة منفصلة). قد تختلف إتاحة مساحة التخزين الفعلية حسب البرامج المُثبتة مسبقًا. مساحة تخزين كمبيوتر محمول بدون كمبيوتر محمول. UFS 3.0. ذاكرة. الجيل الخامس. مضمن. 7 نانومتر. معالج. 12 جيجابايت. ذاكرة (RAM). معالج فائق السرعة. هاتف +Galaxy Note10 معروض على شاشته تطبيق Gallery (المعرض). تظهر على الشاشة الكلمات “اليوم” و”أمس” و”نيويورك”. في أسفل الشاشة، تظهر أيقونة Share (مشاركة) وأيقونة Delete (حذف). يضغط إصبع على أيقونة Share وتظهر قائمة Share. المشاركة. مشاركة ملفات كبيرة. مشاركة ملفات كبيرة، حتى سعة 2 جيجابايت يوميًّا، باستخدام Link Sharing. Smart View. تشغيل المحتوى على أجهزة أخرى. تأخير أقل. سرعة أكبر. تُعرض قائمة Download (تنزيل) لعرض سرعة التنزيل الفائقة. يتطلب ذلك اتصال مثالي من الجيل الخامس. قد تتباين السرعة الفعلية حسب البلد وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم. Game Launcher. Call of Duty Mobile. PowerPoint. Netflix Stranger Things. يلزم تسجيل الاشتراك في Netflix. تُطبق القيود على التنزيل. بطارية يدوم شحنها طوال اليوم. لا تُتاح البطارية التي يدوم شحنها طوال اليوم إلا في طرازي LTE من Galaxy Note10 و+Note10. تم التقدير وفقًا لبيانات ملف المستخدم المتوسط/النموذجي. كما تم القياس بصفة مستقلة من جانب التحليلات الاستراتيجية في المدة بين 17 يوليو و02 أغسطس 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة باستخدام طرازي SM-N970 وSM-975 في مرحلة ما قبل الإصدار. ويختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لبيئة الشبكة والسمات والتطبيقات المستخدمة وتكرار المكالمات والرسائل وعدد مرات الشحن والكثير من العوامل الأخرى. خضعت القيمة النموذجية، التي تبلغ 4300 ملي أمبير في الساعة، للاختبار في ظروف المختبر لدى أطراف خارجية. والقيمة النموذجية هي متوسط القيمة التقديرية التي تأخذ في الاعتبار حدوث انحراف في سعة البطارية فيما بين العينات التي تم فحصها وفق معيار IEC 61960. وتبلغ سعة البطارية المقدَّرة (بالحد الأدنى) 3400 ملي أمبير في الساعة بالنسبة لهاتف Galaxy Note10 و4170 ملي أمبير في الساعة لهاتف +Galaxy Note10. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرهما من العوامل الأخرى. الشحن فائق السرعة في غضون 30 دقيقة. اكتمال شحن البطارية. يقتصر ذلك على طراز LTE من +Galaxy Note10 فحسب. تم القياس بواسطة شركة سامسونج. كما تم القياس وفق متوسط معدل الشحن لطراز LTE من Galaxy +Note10 في مرحلة ما قبل الإصدار باستخدام الشاحن المتوفر في العلبة، جنبًا إلى جنب مع ملف المستخدم المتوسط/النموذجي. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرهما من العوامل الأخرى. الإنتاجية. Samsung DeX. عالمك المحمول على الكمبيوتر الشخصي وجهاز ماك. Samsung Knox. أمان من المستوى التالي مُدعم بـ 6 طبقات حماية. خاصية Link to Windows (الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows). مزامنة الصور مع جهاز الكمبيوتر. مزامنة الرسائل مع جهاز الكمبيوتر. مزامنة المكالمات مع جهاز الكمبيوتر. تتطلب خاصية “Link to Windows” تنزيل تطبيق “Your Phone” على جهاز الكمبيوتر لديك، مع وجود هاتف سامسونج متوافق. يتطلب ذلك وجود حساب على مايكروسوفت وإصدار Windows 10 مايو 2019 أو بعد ذلك. واجهة One UI. أبسط تجربة لنظام أندرويد. المساعد الذكي المُزود بخاصية الأوامر السريعة. “وضع الأفلام”. تشغيل وضع عدم الإزعاج. ضبط وضع الصوت على الاهتزاز. تحسين سطوع الشاشة. لتنشيط الأوامر السريعة، يجب أن تكون عبارات الأوامر مضافة ومحفوظة قبل الاستخدام. قد تختلف إتاحة الخدمة حسب البلد/شركة الاتصالات/اللغة/طراز الجهاز/إصدار نظام التشغيل. يتعرف بيكسبي على لغات ولهجات/لكنات محددة. الشاشة. يلزم تسجيل الاشتراك في Netflix. تُطبق القيود على التنزيل. شاشة بلا حدود سينمائية. مُزودة بتقنية AMOLED وتكنولوجيا +HDR10. الضوء الأزرق الضار. أقل بنسبة 40%. استنادًا إلى تقييم نُفِّذ بمعرفة طرف ثالث، استُخدمت بيانات Galaxy Note10 كافة كمتوسط للمقارنة مع بيانات Galaxy Note9. نقدم لك المستوى التالي من القوة. Galaxy Note10 و+Note10

  • Galaxy Note10 laying on top of Galaxy Note10 plus, both laying on their back at an angle with a blue S Pen laying on top of Galaxy Note10. Each phone has a gradient graphic onscreen.

    رحِّب معنا بهاتف Galaxy Note الجديد. الصورة محاكاة. كتابة نص بقلم (S Pen) جاء فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نص ورد فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نسخ. تحويل. كتابة ورد فيها “تحويل الكتابة إلى نصوص”. نص ورد فيه “تحويل الكتابة إلى نصوص”. تم اختصار التسلسل. واجهة المستخدم عرضة للتغيير. يُتاح ذلك فقط على تطبيق Samsung Notes. قلم (S Pen) الذكي. سيدة تحمل بيدها هاتف +Galaxy Note10 مكتوبًا على شاشته “Public art transforms cities” (الفن العام يحوِّل المدن)، وتستخدم قلم (S Pen) للتحكم عن بُعد بالإشارة والتلويح للانتقال إلى الصورة التالية التي هي عبارة عن رسومات ورود مكتوبًا عليها تعليقات “petal” (بتلة) و”flower operation” (دورة حياة الزهرة) و”LED” (إضاءة LED) و”umbrella principle” (مبدأ المظلة) و”joint structure” (هيكل مشترك) و”balloon” (بالون). بعد ذلك، تنتقل الشاشة إلى صورة عمل فني مُمثَّل في الرسومات. قد يختلف دعم إشارات التحكم عن بُعد Air Actions حسب التطبيق. كاميرا احترافية مُزودة بخاصية Bokeh لتصوير مقاطع الفيديو. مقطع فيديو بخاصية Live Focus. واجهة مُستخدم رسومية تعرض فلتر Big circle، ثم يُعدَّل لعرض تعديل تشويش الخلفية. نظرة عن قرب إلى أيقونة تطبيق Game Launcher. الجيل الخامس فائق السرعة. Call of Duty Mobile ©Activision Publishing, Inc. يلزم اتصال مثالي من الجيل الخامس. قد تتغير السرعة الفعلية حسب البلد وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم. بث مباشر من الجيل الخامس فائق السرعة. هاتف +Galaxy Note10 معروض على شاشته مقطع فيديو، ونص Watch Stranger Things، مع ظهور شعار Netflix. يلزم تسجيل الاشتراك في Netflix. تُطبق القيود على التنزيل. شحن في غضون 30 دقيقة يعمل على مواصلة تشغيل الهاتف طوال اليوم. يقتصر ذلك على طراز LTE من Galaxy +Note10 فقط. تم القياس بواسطة شركة سامسونج. كما تم القياس وفق متوسط معدل الشحن لطراز LTE من +Galaxy Note10 في مرحلة ما قبل الإصدار باستخدام الشاحن المتوفر في العلبة، جنبًا إلى جنب مع ملف المستخدم المتوسط/النموذجي. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرهما من العوامل الأخرى. نقدم لك المستوى التالي من القوة. Galaxy Note10 و+Note10


Graphic text that says Galaxy UNPACKED. The KED in making looks handwritten, as if the blue S Pen next to it wrote it down.

Galaxy UNPACKED. 7 أغسطس 2019. نقدم لك المستوى التالي من القوة. Galaxy Note10 و+Note10. قوي. تجربة فيديو مثالية كاملة. تأثيرات Bokeh الآن متاحة لمقاطع الفيديو. مساحة تخزين جهاز الكمبيوتر المحمول. الجيل الخامس من +Galaxy Note10. استمتع بالإبداع. Galaxy. x ساتيا نادالا من Microsoft. Galaxy. x شيلبا رانجاناثان من Microsoft. Galaxy. x أكيم شتاينر من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. Galaxy. x إيفا ذو بِك من #فريق Galaxy. Galaxy. x شان دانسيس من #فريق Galaxy. Galaxy. x كاسي ماكبيري من #فريق Galaxy. Galaxy. x فيليب بانتون من #فريق Galaxy. Galaxy. x روي تشوي من #فريق Galaxy. Galaxy. x كوكو كابيتان وجوش كيم من #فريق Galaxy. Galaxy

نقدم لك جيلاً جديداً من القوة
مع هواتف ‎Galaxy Note10, Note10+, Note10+ 5G‎ قمنا بتصميم تجربة مميزة للهاتف المحمول تتضمن الكمبيوتر، ومنصة الألعاب، والكاميرا الاحترافية، والقلم الذكي... كل هذا في جهاز واحد.
التصميم
شاشة أكبر، انقطاع أقل
الآن بحجمين: قوي وقوي
 
لأول مرة يمكنك اختيار حجم Note الأنسب لك
نحافة لا توصف
يمتزج هذا الخليط المعدني المصقل بجودة مع الخليط الزجاجي بسهولة ليمنحك هذا التصميم النحيف الأنيق بشكل لافت للنظر.
  • السماكة7.9 مم
شاشة Infinity-O السينمائية اللامتناهية
عدسة الكاميرا الأمامية الصغيرة و التي تمتاز بشاشة Dynamic AMOLED تجعلها براقة ورائعة في كافة الظروف.
الأداء
قوة أكبر. سرعة أكبر. سعة أكبر.
سريع
 
يلتقي معالج 7nm الفعال بسعة التخزين 12GB RAM ليتيح لك استخدام سرعات مذهلة. مع شبكة LTE بسرعة 2.0Gbps، يمكنك تنزيل الملفات والاستمتاع باللعب المباشر وبث المحتوى بمنتهى السهولة، حتى في الأماكن الأكثر ازدحاماً.
  • شبكة LTE2.0Gbps
  • معالج7nm
  • RAM212GBفي هاتف +Galaxy Note10
  • RAM28GBفي هاتف Galaxy Note10
بسعة الكمبيوتر دون الحاجة لكمبيوتر
تعمل سلسلة هواتف Galaxy Note10 على الارتقاء بذاكرة الهاتف المحمول إلى مستويات جديدة من خلال سعة تخزين 512GB التي يمكنك أن تزيدها إلى 1TB إضافية.3
  • لغاية512GBسعة تخزين داخلية
  • مع سعة تصل لغاية1TBعبر بطاقة MICROSD
طاقة تدوم طوال اليوم
يمتاز هاتف +Galaxy Note10 ببطارية ذكية متطورة بقوة 4300mAh (نموذجية) ستضمن لك الحفاظ على طاقة هاتفك طوال اليوم.4, 5
كاميرا
ستذهلك بمشاهد الفيديو كما أذهلتك بالصور
*صورة تم التقاطها بهاتف +Galaxy Note10.
فيديو بمؤثرات Bokeh
 
اضبط مستوى التشويش وأضف مؤثرات بوكيه وأخرى خاصة، لتدرك حينها مدى روعة الفيديوهات كالصور تماماً.7
*فيديو تم تصويره بهاتف +Galaxy Note10.
نظام الكاميرات المتعددة يرتقي بالتصوير إلى مستوى جديد كلياً.
 
تشمل هواتف ‎Galaxy Note10, Note10+, Note10+ 5G‎ على كل أساسيات الكاميرا، ابتداءً من العدسة المزدوجة إلى الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية والتركيز المباشر وحتى محسّن المشهد.
تتوفر 5 كاميرات ‎1)‎ أمامية و 4 خلفية)فقط على هاتف ‎ Galaxy Note10+ ‎ ، أما هاتف Galaxy Note10 فيمتاز ب4 كاميرات (1 أمامية و 3 خلفية).
صور تم التقاطها بهاتف +Galaxy Note10.
S PEN
فكر. اكتب. صوّر.
حوّل الكتابة إلى نص مطبوع فوراً
 
دوّن ملاحظاتك أثناء جلوسك في سيارة الأجرة، ثم انقر عليها لتتحول إلى نص مقروء يمكنك مشاركته.8
*قد تتطلب وظيفة صياغة النص الفعلية بعض الإجراءات لتحويل الكتابة إلى نص مطبوع.
تحكم بالجهاز عبر الضغط والإيماءات
تتيح لك خاصية الأمر عن بعد إمكانية تقريب أو إبعاد الكاميرا ، تعديل مستوى الصوت، أو استعراض الصور بمجرد التلويح أو الضغط.9
شاشة تكتب عليها وقتما تشاء
 
دوّن ملاحظاتك وارسم على الشاشة متى شعرت بالإلهام وبدون الحاجة لفتح التطبيق.
198
الوزن (جم)
2.8 جيجاهرتز, 2.4 جيجاهرتز, 1.7 جيجاهرتز
سرعة وحدة المعالجة المركزية
171.6 مم (6.8 بوصة)
حجم (الشاشة الرئيسية)
12.0 ميجابيكسل + 16.0 ميجابيكسل + 12.0 ميجابيكسل + VGA
te10+‎ 5G
مواصفات المنتج
SKU 1711118210000435
العلامة التجارية سامسونج
الموديل GALAXY Note10+
حالة الجوال جديد
اللون ازرق
مقاس الشاشة 6.8 بوصة
جودة الشاشة ( بيكسل ) 1440 x 3040 pixels
شرائح الاتصال 1 شريحة اتصال
شبكة الاتصال والانترنت 5 جي
الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت
الذاكرة العشوائية الرامات 12 جيجا بايت
الكاميرا الخلفية 16 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية 10 ميجا بيكسل
نظام التشغيل اندرويد
اصدار نظام التشغيل Android 9.0
موديل نظام المعالجة Octa-core (2x2.73 GHz
سعة البطارية 4300 mAh
بصمة وجه لا
بصمة أصبع نعم
بلوتوث نعم
اصدار البلوتوث 5
واي فاي نعم
اصدار الواي فاي 8
العرض ( مليمتر ) 77.2 mm
الارتفاع (مليمتر ) 162.3 mm
ألعمق ( مليمتر ) 7.9 mm
الوزن (كيلو جرام) 0.4
اطلب مسبقا لا
كتابة مراجعتك
انت تقيم:سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس 6.8 بوصه , 5 جي , 256 جيجا بايت, 12 جيجابايت رام , 3 كاميرا خلفية, أزرق اورا
تقيمك