تلفزيون سوني 75 بوصة إل اي دي , سمارت, 8 كيه ألترا اتش دي , اندرويد ,نطاق ديناميكي عالي - KD-75Z8H

غير متوفر بالمخزن
خصم 62%
سعر خاص 12,999.00 ر س السعر العادي 34,999.00 ر س
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1411124331600013
الموديل
KD-75Z8H
العلامة التجارية
سوني
تاريخ التسليم المتوقع الثلاثاء 11 / أكتوبر / 2022

 

  • العلامة التجارية : سوني
  • الموديل :  KD-75Z8H 
  • المقاس : 75 بوصه ألترا اتش دي
  • 8 كيه - تلفزيون ذكي
  • عدد 3 منفذ يو اس بي
  • عدد 4 منفذ اتش دي ام اي
  • اندرويد - نطاق ديناميكي عالي
  • صوت محيطي ( دولبي )

سوني تلفزيون 75 بوصة إل اي دي , ذكي , 8 كيه ألترا اتش دي , اندرويد ,نطاق ديناميكي عالي :

 
 
 
مساحة شاشة أكبر. تفاصيل 8K أكثر. جمال أكثر.

يبرز المعالج القوي العمق والتفاصيل المكثفة لتلفزيون 8K هذا، بغض النظر عما تشاهده. استمتاع بمشاهدة ألوان سوداء أعمق وألوان فاتحة أكثر سطوعاً على شاشة تلفزيون Full Array LED مع خاصية التعتيم المحلي.

 
التناغم بين الصوت والصورة، حيث يشكل الإطار السماعة 

اسمع الصوت من المكان الصحيح في المشهد عن طريق السماعات المدمجة في الإطار. ويحقق وضع السماعات الأقرب إلى منتصف الشاشة التناغم بين الصوت والصور.

 
شاشة كبيرة مصممة لتحيط بك 

بفضل تصميمه صغير الحجم من لوحة واحدة والإطار قليل السمك، يوفر تلفزيون 8K LED تجربة الشاشة الكبيرة بدقة 8K. انغمس كليًا في الترفيه الخاص بك بدون أي تشتيت.

 
طريقه أسرع للترفيه الذي تحبه
 
 
مساحة شاشة أكبر. تفاصيل 8K أكثر. جمال أكثر.

يبرز المعالج القوي العمق والتفاصيل المكثفة لتلفزيون 8K هذا، بغض النظر عما تشاهده. استمتاع بمشاهدة ألوان سوداء أعمق وألوان فاتحة أكثر سطوعاً على شاشة تلفزيون Full Array LED مع خاصية التعتيم المحلي.

 
دقة عرض فائقة، مهما كان ما تشاهده

يمكن ترقية أي نوع من المحتوى إلى دقة عرض قريبة من 8K الواقعية مع الميزات الفريدة من سوني. ويحلل معالج X1™ Ultimate الخاص بنا، الذي يتميز بضعف سرعة معالج X1™ Extreme، البيانات ويعالجها بدقة لدعم صور 8K بدقة عرض أربعة أضعاف دقة 4K بهدف توفير مشاهدة غنية بالعمق والتركيب والتفاصيل. وتتم حتى ترقية الصور التي تم تصويرها بدقة 4K و2K إلى دقة قريبة من دقة 8K بواسطة 8K X-Reality™ PRO باستخدام قاعدة بيانات 8K فريدة. ويتم بعد ذلك تحسين دقة عرض كل هدف عن طريق تقنية Object-based Super Resolution لإعادة إنتاج تركيبات العالم الحقيقي افتراضيًا. 

 
 
 
الثقة في التباين الحقيقي مع التحكم فيه بدقة

قد يصعب توليد السطوع على لوحة 8K نظرًا لمعدل إرسالها المنخفض. ويوازن تلفزيون 8K هذا خرج الضوء بدقة عبر الشاشة لضمان امتلاء المشاهد بالتباين الرائع. ومع إضاءة مناطق LED بشكل مستقل، توفر تقنية Full Array LED تباينًا أكثر واقعية عن طريق جعل المناطق المضيئة أكثر إضاءة والمناطق المظلمة داكنة أكثر. ويتم تعزيز التباين بصورة أكبر من خلال تقنية 8K X-tended Dynamic Range™ PRO‏ التي تضبط السطوع للحصول على ذروات أعلى في الوهج وألوان سوداء أعمق في الظل.

 
شاشة LCD بمصابيح في الحافة
 
شاشة Full Array LED تقليدية
 
Full Array LED من سوني مع 8K X-tended Dynamic Range PRO
 
 
 
اليسار: إضاءة خلفية، اليمين: شاشة التلفزيون
 
 
جعل الألوان والتباين أكثر واقعية

إعادة إنتاج النسخة الرئيسية من HDR المعتمدة على الكائن

يتم من خلال Object-based HDR remaster تحليل الألوان في الكائنات المنفردة على الشاشة وتعديل التباين خلافًا لمعظم أجهزة التلفزيون حيث يتم تعديل التباين فقط عبر منحنى تباين واحد من الأسود إلى الأبيض. نظرا لإعادة إنتاج النسخة الرئيسية من الكائنات بصورة منفردة، يستطيع هذا التلفزيون إعادة إنتاج عمق وقوام أكبر وصور أكثر واقعية.

 
يعيد إنتاج مجموعة ألوان أوسع وأكثر دقة

من خلال توسيع نطاق الألوان، تعيد تقنية TRILUMINOS™ المدعومة بمعالجات X1 إنتاج ألوان أكثر من تلفزيون تقليدي. وهي تحلل البيانات وتعالجها في كل صورة لجعل الألوان أكثر طبيعية ودقة حتى تصبح الصور أقرب إلى الحياة الحقيقية من أي وقت مضى.

 
ألوان جميلة من كل الجوانب

أصبحت مشاهدة التلفزيون من الجانبين الآن مرضية بنفس قدر مشاهدته من المنتصف. ويضمن التصميم البصري الأصلي من سوني للتحكم في الإضاءة من الإضاءة الخلفية، المتمثل في لوحة X-Wide Angle، الحفاظ على واقعية الألوان من أي مكان تشاهده.

 
جعل مشاهد الحركة السريعة ساطعة وواضحة

على بعض الشاشات، قد تبدو مشاهد الرياضة والحركة السريعة ضبابية. لكن أحدث تقنياتنا X-Motion Clarity™‎ تحافظ على كل شيء سلسًا وساطعًا وواضحًا. ويتم التحكم في كل "وميض" بشكل فردي وتحسين مدته، بينما يتم تعزيز السطوع عند الحاجة، لذا لن يفوتك أي شيء.

 

العودة إلى أفضل الميزات

 
التناغم بين الصوت والصورة، حيث يشكل الإطار السماعة 

اسمع الصوت من المكان الصحيح في المشهد عن طريق السماعات المدمجة في الإطار. يحقق وضع السماعات الأقرب إلى منتصف الشاشة التناغم بين الصوت والصور.

 
اسمع الصوت من المكان الصحيح في المشهد

غالبًا ما يكون الصوت في التلفزيونات التقليدية المزودة بسماعة موضوعة أسفل الشاشة غير متزامن مع الصورة. تتضمن تقنية Acoustic Multi-Audio™‎ مجهار ترددات عالية اهتزازي في الإطار، وهي سماعة تتيح للصوت متابعة الحركة لتوفير تجربة غامرة حقًا. كما يتم التحكم في مضخمات الصوت المستقلة بشكل منفصل لإدارة تحديد موضع الصوت لهذه السماعة بدقة في المناطق ذات درجة الصوت العالية، مما يعزز ضغط الصوت والثبات لتوفير المزيد من الواقعية.

 
حجر الزاوية لصوت مذهل

يمكنك استخدام تلفزيون BRAVIA®‎ كسماعة مركزية وسماع الحوار والأغاني والآلات الموسيقية بوضوح رائع. وصل ببساطة نظام المسرح المنزلي لإطلاق تجربة سينمائية غامرة.

 
يتدفق الصوت من حولك مع تقنية Dolby Atmos®‎ 

أحط نفسك بالصوت كما لو كنت داخل المشهد. مع تقنية Dolby Atmos، يأتي الصوت من الأعلى وكذلك من الجوانب لتتمكن من سماع الأشياء تتحرك فوق رأسك بواقعية أكثر لتجربة حقيقية متعددة الأبعاد.

 
 
 
استمتع بصوت متعدد الأبعاد مع تقنية S-Force Front Surround

اسمع الصوت كما تفعل من سماعة صوت محيطية متعددة منفصلة. ومن خلال تحويل الدخل، تعيد تقنية S-Force Front Surround إنتاج نظام سماعة صوت محيطية متعددة داخل تلفزيونك بحيث يمكنك الاستمتاع بكل إثارة الصوت الذي يغمرك بشكل أكبر.

 
سماع الأصوات بوضوح

يمكنك عن طريق خاصية Voice Zoom سماع الكلام البشري بوضوح بدون الحاجة إلى رفع مستوى الصوت، وهي مثالية لنشرات الأخبار والأفلام الوثائقية.

 
 

العودة إلى أفضل الميزات

 
صور وصوت رائعين، مهما كانت البيئة

استرخ واستمتع بأفضل تجربة مشاهدة ممكنة. تضبط تقنية تحسين البيئة المحيطة الفريدة من سوني الصورة والصوت تلقائيًا بحسب بيئتك.

 
سطوع محسّن لغرفتك

لا يتغير السطوع على التلفزيونات التقليدية بغض النظر عن الضوء في الغرفة، مما يؤدي إلى صور مظلمة جدًا أو ساطعة جدًا. يتضمن تلفزيون 8K هذا حساس ضوء مضمن يحسن سطوع الصورة وفقًا لظروف الغرفة، مما يعزز السطوع في الغرف المضيئة ويقلله في الظلام، حتى تحصل على رؤية مثالية

مواصفات المنتج
SKU1411124331600013
العلامة التجاريةسوني
الموديلKD-75Z8H
بلد الصنعاليايان
التردد50/60HZ
مقاس الشاشة75 بوصة
نوع الشاشةال اي دي
درجة جودة الشاشة7680x4320 بيكسل
نوع دقة الشاشة8 كيه
نوع شكل الشاشةمسطحة
الشاشة ذكية نعم
جهاز التحكمنعم
يو اس بينعم
عدد مداخل يو اس بي3
اتش دي ام اينعم
عدد مداخل اتش دي ام اي4
الشاشه نظام اندرويدنعم
العرض ( مليمتر )1696 mm
الارتفاع (مليمتر )986 mm
ألعمق ( مليمتر )356 mm
الوزن (كيلو جرام)49.9 kg
الوزن بعد التعبئة64 kg
الابعاد بعد التعبئة1786 x 1107 x 214 mm
كتابة مراجعتك
انت تقيم:تلفزيون سوني 75 بوصة إل اي دي , سمارت, 8 كيه ألترا اتش دي , اندرويد ,نطاق ديناميكي عالي - KD-75Z8H
تقيمك

اشترك الآن ولا تفوت تنبيهات أحدث العروض والخصومات والهدايا المجانية

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.