تلفزيون سوني 85 بوصة إل اي دي , سمارت, 8 كيه ألترا اتش دي, اندرويد ,اتش دي آر - KD-85Z8H

غير متوفر بالمخزن
خصم 40%
سعر خاص 29,999.00 ر س السعر العادي 49,999.00 ر س
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
SKU
1411124331700007
الموديل
KD-85Z8H
العلامة التجارية
سوني
تاريخ التسليم المتوقع الخميس 13 / أكتوبر / 2022
  • العلامة التجارية : سوني
  • الموديل : KD-85Z8H
  • المقاس : 85 بوصه ألترا اتش دي
  • 8 كيه - تلفزيون ذكي
  • عدد 3 منفذ يو اس بي
  • عدد 4 منفذ اتش دي ام اي
  • اندرويد - اتش دي آر

سوني تلفزيون 85 بوصة إل اي دي , ذكي , 8 كيه ألترا اتش دي , اندرويد :

 

دقة استثنائية مهما كان ما تراه

يمكن تحويل أي نوع من المحتوى إلى دقة 8K نابضة بالحياة مع ميزات سوني الفريدة. في ضعف سرعة X1 ™ Extreme ، يقوم X1 ™ Ultimate بتحليل البيانات ومعالجتها بدقة لعرض صور بدقة 8K بأربع مرات دقة 4K للمشاهد الغنية بالعمق والملمس والتفاصيل. حتى الصور التي تم التقاطها بدقة 4K و 2 K تم تحديثها بالقرب من 8K بواسطة 8K X-Reality ™ PRO باستخدام قاعدة بيانات 8K الفريدة. ثم يتم تحسين دقة كل موضوع من خلال الدقة الفائقة القائمة على الكائن لإعادة إنتاج نسيج العالم الحقيقي تقريبًا.

 

يؤمن بالتباين الحقيقي ، يتم التحكم فيه بدقة

يمكن أن يكون توليد السطوع على لوحة 8K صعبًا بسبب معدل الإرسال المنخفض. يعمل تلفزيون 8K هذا على موازنة خرج الإضاءة بدقة عبر الشاشة لضمان أن تكون المشاهد في تباين مذهل. مع إضاءة مناطق LED بشكل مستقل ، يوفر Full Array LED تباينًا أكثر واقعية من خلال جعل مناطق الإضاءة أفتح وأغمق. تم تعزيز التباين من خلال 8K X-tended Dynamic Range ™ PRO6 ، والذي يضبط السطوع للحصول على قمم أعلى في الوهج والأسود الأعمق في الظل.

 

إعادة إنتاج نطاق ألوان أوسع وأكثر دقة

من خلال توسيع نطاق الألوان ، ينتج TRILUMINOS مع معالجات X1 ألوانًا أكثر من التلفزيون التقليدي. يقوم بتحليل ومعالجة البيانات في كل صورة لجعل الألوان أكثر طبيعية ودقة بحيث تكون الصور أقرب من أي وقت مضى إلى الحياة الحقيقية.

 

ألوان جميلة من جميع الجهات

مشاهدة التلفزيون من كلا الجانبين مرضية الآن لأنها من المركز. يحافظ التصميم البصري الأصلي من سوني للتحكم في الضوء من الإضاءة الخلفية ، X-Wide Angle ، على إبقاء الألوان حقيقية أينما رأيتها.

 

اجعل المشاهد سريعة الحركة مشرقة وواضحة

في بعض الشاشات ، قد تبدو المشاهد الرياضية والحركة السريعة ضبابية. تحافظ أحدث تقنية X-Motion Clarity ™ على كل شيء سلسًا ومشرقًا وواضحًا. يتم التحكم في كل "وميض" بشكل فردي ويتم تحسين مدته ، بينما يتم تحسين السطوع عند الحاجة ، لذلك لا تفوت أي شيء.

 

Super Bit Mapping HDR

هناك الآلاف من الألوان والظلال والظلال الخفيفة عند غروب الشمس. يكشف Super Bit Mapping HDR عن هذا. إنه يخلق الجودة الطبيعية الطبيعية لتلفزيون 8K أثناء المشاهدة ، دون "النطاق" الذي يمكن أن يحدث على أجهزة التلفاز الأخرى.

 

أداة إعادة توجيه HDR القائمة على الكائنات

باستخدام أداة إعادة تعيين HDR القائمة على الكائن ، يتم تحليل اللون في كائنات فردية على الشاشة ويتم تعديل التباين ، على عكس معظم أجهزة التلفاز حيث يتم تعديل التباين فقط مع منحنى تباين أسود إلى أبيض. نظرًا لأنه يتم إعادة إنتاج الأشياء بشكل فردي ، يمكن لهذا التلفزيون إعادة إنتاج تركيبات وصور أعمق وأكثر واقعية.

 

معالجة قاعدة البيانات المزدوجة

يتم استخدام قاعدة بيانات واحدة لتنظيف الصورة وتقليل التشويش على الشاشة. يتم استخدام الآخر لزيادة الدقة وتحسين الوضوح. تعمل قاعدتا بيانات تحسين الصور هاتان معًا ، مما يعمل على تحسين وحدات البكسل ديناميكيًا في الوقت الفعلي. تحتوي كل قاعدة بيانات على عشرات الآلاف من المراجع ، مستوحاة من تجربتنا في إنشاء محتوى للتلفزيون والأفلام على مر السنين.

 

استمع إلى الصوت من المكان الصحيح في المشهد

في أجهزة التلفزيون التقليدية ، لا يتزامن الصوت غالبًا مع مكبر صوت في الجزء السفلي من الشاشة مع الصورة. يتضمن Acoustic Multi-Audio ™ سماعة ذات إطار اهتزاز ومضخم صوت لتمكين الصوت من الاستمرار في الحركة للحصول على تجربة غامرة حقًا. يتم التحكم في مضخمات الصوت المستقلة بشكل منفصل للتحكم الدقيق في المواضع الصوتية لهذا مكبر الصوت في المناطق الصاخبة ، مما يعزز ضغط الصوت والاستقرار لمزيد من الواقعية.

 

وضع مكبر صوت مركز التلفزيون

ضع مكبر الصوت في وسط التلفزيون: The Amazing Audio Hub

استخدم BRAVIA كمتحدث مركزي واستمع إلى الحوار والأصوات والأدوات بوضوح استثنائي. ما عليك سوى توصيل نظام المسرح المنزلي لبدء تجربة سينمائية غامرة.

 

استمتع بصوت متعدد الأبعاد مع S-Force Front Surround

استمع إلى الصوت كما تفعل من مكبر صوت محيطي متعدد منفصل. من خلال تبديل المدخلات ، تقوم S-Force Front Surround بإعادة إنتاج نظام مكبر صوت محيطي متعدد المناطق داخل التلفزيون حتى تتمكن من الاستمتاع بكل مؤثرات الصوت الأكثر غامرة.

 

اسمع الأصوات بوضوح

باستخدام Voice Zoom ، يمكنك سماع الكلام البشري بوضوح دون الحاجة إلى رفع مستوى الصوت - وهو مثالي للرسائل الإخبارية والأفلام الوثائقية.

 

قم بتشغيل الموسيقى التصويرية

مع وجود مضخم صوت مدمج في الجزء الخلفي من التلفزيون ، ستسمع صوتًا أكثر جاذبية وحيوية - وهو مثالي لأفلام الحركة والموسيقى.

 

تقنية التحسين المحيط

صور وأعلى صوت مهما كانت البيئة
استرخ واستمتع بأفضل تجربة مشاهدة ممكنة. تقوم تقنية التحسين المحيطة الفريدة من سوني تلقائيًا بتعديل الصورة والصوت وفقًا لبيئتك.
مواصفات المنتج
SKU1411124331700007
العلامة التجاريةسوني
الموديلKD-85Z8H
اللوناسود
التردد50/60HZ
مقاس الشاشة85 بوصة
نوع الشاشةال اي دي
درجة جودة الشاشة7680x4320 بيكسل
نوع دقة الشاشة8 كيه
نوع شكل الشاشةمسطحة
الشاشة ذكية نعم
جهاز التحكمنعم
يو اس بينعم
عدد مداخل يو اس بي3
اتش دي ام اينعم
عدد مداخل اتش دي ام اي4
الشاشه نظام اندرويدنعم
العرض ( مليمتر )1920 mm
الارتفاع (مليمتر )1117 mm
ألعمق ( مليمتر )428 mm
الوزن (كيلو جرام)67.8 kg
الوزن بعد التعبئة81 kg
الابعاد بعد التعبئة2020 x 1241 x 258 mm
كتابة مراجعتك
انت تقيم:تلفزيون سوني 85 بوصة إل اي دي , سمارت, 8 كيه ألترا اتش دي, اندرويد ,اتش دي آر - KD-85Z8H
تقيمك

اشترك الآن ولا تفوت تنبيهات أحدث العروض والخصومات والهدايا المجانية

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.